أخبار الهواتف الذكية

هواتف سامسونج خلال أيام بتقنية التعرف على الوجه ولون أرجواني رائع

  • admin
  • السبت, فبراير 17th, 2018
هواتف سامسونج

 

هواتف سامسونج التي ننتظرها خلال أيام مازالت التسريبات مستمرة عن مواصفات هذه الهواتف القادمة من سامسونج ،وقد تم الإعلان أن هواتف سامسونج القادمة سوف يتم الإعلان عنها في معرض برشلونة الذي سيقام  يوم 26 من الشهر الحالي ،تسريبات كثيرة تشير إلى مواصفات جديدة في هواتف سامسونج المرتقبة وإليكم بعض من هذه التسريبات.

هواتف سامسونج جالكسي S9 و S9 بلس بلون أرجواني رائع

 

هواتف سامسونج

هواتف سامسونج القادمة بلون أرجواني رائع

 

  • تشير بعض التسريبات أن هواتف جالكسي S9 و S9 بلس القادمة خلال أيام ستكون بلون جديد،وهو اللون الأرجواني وقد أطلقت سامسونج على هذا اللون Lilac Purple.
  • وإذا تم تأكيد هذه المعلومات وجاءت هواتف سامسونج بهذا اللون،فسيكون هناك ألوان متعددة لهذه الهواتف،وهي الأرجواني و الأسود و الرمادي،بالإضافة أيضا إلى اللون الأزرق،نحن في الإنتظار لرؤية هذه الألوان الرائعة من  سامسونج،فدائما يميز هواتفها الألوان المختلفة عن باقي شركات الهواتف الذكية.

هواتف سامسونج القادمة تدعم المساعد الذكي بيكسباي

  • تشير تسريبات أخري أن هواتف سامسونج ستدعم المساعد الصوتي الذكي بيكسباي،وتشير التسريبات  أيضا أن ذلك المساعد الصوتي الذكي سيكون من أجل المساعدة في التوجيه الصوتي أثناء  إستخدام إعدادات الهاتف.
  • وهذه التقنية تجعل من إستخدام الإعدادت أبسط وأفضل عما كانت من قبل ،وذلك لأنه يتم إستخدام تقنيات الذكاء الصناعي في هذه التقنية الجديدة،هل ستأتي هواتف سامسونج بهذه التقنية الجديدة ؟ سنري خلال أيام .

هواتف سامسونج الجديدة تجمع بين تقنية قارئ قزحية العين والتعرف على الوجه

 

هواتف سامسونج

هواتف سامسونج بتقنية المسح الضوئي الذكي

 

  • بعض من التسريبات أيضا تشير إلى ميزة هامة جدا في هواتف جالاكسي S9 و S9 بلس والميزة هي تقنية تسمي المسح الذكي ،وهذه الميزة ستجمع بين تقنية قاري قزحية العين وتقنية التعرف على الوجه والدمج بين هذه التقنيات،سوف ينتج دقة وأمان كبير لإستخدام هذه التقنية ،وتعتبر هذه الميزة هي المنافس لتقنية من Face ID أبل.وقد يتم إستخدام تقنية المسح الضوئي للتحقق من هوية المستخدم في التطبيقات أو تسجيل بيانات الدخول إلى المواقع.
  • وتشير التوقعات أنه هناك مزايا جديدة خاصة بالكاميرا ،وتتمثل في طريقة جديدة للتصوير وأيضا إضافة ملصقات ثلاثية الأبعاد وربما تشبه ميزة أنيموجي من أبل لكنها لا تشبها بحسب التوقعات
  • وهناك ميزة جديدة وهي في  Tag Shotوهي خاصة بإضافة علامات على الصور مثل بيانات الموقع أومعلومات الطقس.

هذه التسريبات من مصادر عالمية موثوقة ،وخلال أيام سوف يتم الإعلان بشكل رسمي عن هذه الهواتف ،إنتظرونا في مراجعة كاملة وشاملة عن هواتف سامسونج،ومزيد أيضا من أخبار التقنية والهواتف الذكية تقدمها توب لاين بشكل دائم ،وتقدم توب لاين خدمات متعددة وهي استضافة ،برمجة تطبيقات ، تصميم مواقع ، سيرفرات

الوسوم

أترك تعليق