أخبار التقنية

هل شركة هواوي أول من سيطلق تقنية الجيل الخامس؟

  • Eman Fouad
  • الأحد, نوفمبر 25th, 2018

أعلن رئيس شركة هواوي للاتصالات قدره الشركه الكاملة من معداتها لبدء اطلاق الـ 5G.

تفاخرت شركة Huawei بأنها وقعت 22 عقدًا تجاريًا لمعدات 5G في خطوة يأمل فيها ألا تُظهر الطلب على شبكات الجيل التالي فحسب ، بل تزيل أيضًا أي شكوك حول نزاهة أو قدرات معدات الشبكات الخاصة بها.

وتتنافس الشركة مع شركات مثل Nokia و Ericsson و Samsung لمساعدة مشغلي الشبكات حول العالم على بناء البنية الأساسية لـ 5G ، كما استخدم Ryan Ding ، رئيس شركة هواوي في مجال الاتصالات ، كلمته الرئيسية لعرض مزايا تكنولوجيا الشركة.

“كل جيل جديد من الشبكات يأتي مع تحديات جديدة ، وهذا ينطبق على النشر التجاري 5G ، أيضا ،” قال دينغ. “إننا نتعامل مع التعقيد ونقدم البساطة. وهذا يعني أننا سنقدم حلولاً مبتكرة لمواجهة التحديات في التسويق عبر الجيل الخامس. ويساعدنا  تعاوننا الوثيق مع شركات الطيران على إيجاد طريقة سهلة لـ 5G.

“اكتسبت هواوي اعتراف العملاء من خلال قدراتنا الشاملة من الجيل الخامس إلى جانب المنتجات والحلول المبتكرة. حتى الآن ، وقعنا 22 عقدًا تجاريًا لـ 5G ، ونحن نعمل مع أكثر من 50 شركة طيران في الاختبارات التجارية لـ 5G. من خلال الاستثمار الضخم والابتكار المستمر ، نحن ملتزمون بمساعدة شركات الطيران على نشر شبكات 5G بسهولة وسرعة وفعالية من حيث التكلفة. ونحن على استعداد للعمل مع جميع أصحاب المصلحة لدفع التنمية القوية لصناعة 5G “. لكن يمكن أيضاً اعتبار العقود بمثابة تصويت على الثقة في هواوي.

ونفت شركة هواوي مرارًا أي اتهامات متعلقة بالأمن، مشيرة إلى أنها تعمل مع وكالات أمنية في جميع أنحاء العالم وأنها تبيع منتجات لأكثر من 500 مشغل في 70 دولة دون أي قضية. وهذا يشمل المملكة المتحدة ، حيث تعتبر كل من BT و EE و Vodafone و Three جميع العملاء.

من في رأيك أول من سوف يطلق شبكه الجيل الخامس هواوي أم وان بلس؟ أخبرنا في التعليقات.

توب لاين يسعدها دائماً تقديم أفضل خدمات استضافة ،برمجة تطبيقات ، تصميم مواقع ، سيرفرات والعديد من الخدمات الأخري يمكنك معرفتها عبر الرابط هنا

الوسوم

أترك تعليق

أخبار متعلقة
بينما يعمل العالم على تطوير…
الإثنين, نوفمبر 19th, 2018
وان بلس أول من تطلق…
الإثنين, نوفمبر 12th, 2018