تسريبات

مفاجأة جديدة من سامسونج تهز عرش هاتف “آيفون X”

  • admin
  • الخميس, نوفمبر 23rd, 2017

هل تستطيع سامسونج أن تنافس أبل ؟ ربما  فقد كشفت تقارير إخبارية، أن شركة “سامسونج” الكورية الجنوبية تخطط للكشف عن مفاجأة جديدة تهز عرش هاتف “آيفون X” الخاص بشركة “أبل” الأمريكية.

وأشارت تلك التقارير إلى أن الشركة الكورية الجنوبية تخطط للكشف عن هاتفيْها الجديدين “جلاكسي إس 9″ و”جلاكسي إس 9 بلس” يناير المقبل.

وستكشف “سامسونج” عن الهاتفين، خلال مشاركتها في معرض “CES” للمنتجات الإلكترونية الاستهلاكية في ولاية “لاس فيجاس” الأمريكية.

وتتكتم الشركة الكورية بصورة كبيرة على تفاصيل هاتفيها الجديدين؛ ولكن كل التقارير تشير إلى أنهما سيتمتعان بإمكانيات ومواصفات تُمَكّنهما من منافسة هاتف أبل الأحدث “آيفون X”.

وتشير التقارير إلى أن الهاتفين سيكونان بشاشتين لمسيتين 5.8 و6.2 بوصة منحنية الحواف، والمدعوم بشاشة لمسية من نوع “سوبر أموليد إنفينيتي”، فائقة الدقة والجودة.

كما تذكر تقارير أن المعالج الجديد سيكون وفق معيار 10 نانومتر، دون أن توضح نوعه ولا إمكانياته؛ ولكن تقارير أخرى أشارت إلى أنه سيكون معالجاً أقوى بكثير من النسخ السابقة.

ومن المرجح أن تتراوح ذاكرة الوصول العشوائي “رام” لتلك الهواتف ما بين 6 و4 جيجابايت، كما سيتم دعم مستشعر بصمة الأصبع في الجهة الخلفية للهاتف.

كما ستتيح “سامسونج” أيضاً عمل الهاتفين مع منصة “ديكس”، التي تحول الهاتف إلى أشبه بحاسب محمول صغير مزود بلوحة مفاتيح وفأرة، للاستفادة القصوى من إمكانياته

أخبار متعلقة