أخبار التطبيقات

تحديث انستقرام يضيف ميزة النصوص التفاعلية إلى الحكايات ومزايا مرتقبة

  • admin
  • الأربعاء, فبراير 28th, 2018
تحديث انستقرام الجديد

 

تحديث انستقرام الجديد يختبر ميزة جديدة رائعة،ومازال هذا التطبيق يبهرنا بمميزات رائعة بين الحين والأخر،ويحرص على تقديم كل ماهو جديد في عالم التطبيقات من أجل مستخدميه وهذا الحرص ظهرت نتائجه بالفعل في النتائج المالية لتطبيق انستقرام في الربع الأخير من العام الماضي ،قد بلع عدد مُستخدمي انستقرام 800 مليون مستخدم، وقد يصل عدد المستخدمين خلال  الربع الأول من عام  2018 إلى مليار مُستخدم في ظل تحديث انستقرام الجديد الذي يستمر بشكل أسبوعي.

تحديث انستقرام الجديد يختبر ميزة من قام بأخذ سكرين شوت للمنشورات

 

تحديث انستقرام الجديد

تحديث انسقرام بميزة جديدة لإخبارك من يقوم بإتخاذ اسكرين شوت من صورك

 

  •  تشير تقارير عديدة إلى أن تحديث انستقرام الجديد سوف يأتي بميزة هامة وهي إضافة أداة سوف تقوم  بتنبيه مستخدمي انستقرام عندما يقوم أي من متابعوهم بالتقاط سكرين شوت للصور أو الفيديو للحكايات،وهذه الأداة متوفرة بالفعل في تطبيق سناب شات.
  • وذكر البعض أن تنبيه ظهر لهم ونص هذا التنبيه أنه سوف يتم إخبارهم في المرات القادمة التي يشاهد فيها أحدهم  الحكايات الخاصة بهم والتقاط سكرين شوت،أو القيام بتسجيل فيديو لهذه الحكايات.
  • ومن المقرر ظهور ملاحظة أثناء إكتشاف من قام بمشاهدة الحكايات الخاصة بك هذه الملاحظة تخبرك من الذي قام بالتقاط سكرين شوت للشاشة،وسوف يمكن انستقرام ذلك  عن طريق رمز  الشمس المرفق به إسم الشخص الذي قام باإلتقاط السكرين شوت، وسوف يظهر ذلك في قسم جديد يسمي قائمة من شاهد القصص، ويكشف قائمة المتابعين وسوف تذكر تفصيلا من قام بالإلتقاط.

 

تحديث انستقرام الجديد

تحديث انستقرام الجديد يكشف عن ميزة من يقوم بإلتقاط “سكرين شوت” لمنشوراتك

 

  • وإستكمالا لتفعيل هذه الميزة سوف يصل  أيضا تحذير للمستخدم الذي قام بإلتقاط الاسكرين شوت، أو الذي يقوم بالتسجيل بواسطة السكرين ريكوردنج، بأنه سيتم إخبار صاحب “القصص” أو “المنشورات” بأنك  قمت بإلتقاط سكرين شوت لمنشوراته.
  • ويعد تحديث انستقرام الجديد بهذه الميزة خطوة جيدة من لحماية خصوصية المستخدمين،وأيضا لحماية حقوق الملكية الفكرية للقصص والصور فالكثير يجتهد من أجل هذه الصور والقصص ولا يريد لأحدهم أن يقوم بسرقتهم.
  • هذا التحديث مازال قيد الإختبار وربما نراه خلال أيام.

تحديث انستقرام الجديد يضيف ميزة تتيح كتابة النصوص والقيام بمشاركتها كحكاية

تحديث انستقرام بميزة جديدة بالفعل

تحديث انستغرام بميزة إضافة النصوص التفاعيلية إلى القصص

 

  • من المزايا الجديدة التي أضافها انستقرام في التحديث الأخير إمكانية كتابة النصوص والقيام بمشاركتها حكاية بشكل تفاعلي وتاتي هذه الميزة بعد إتاحة أن تقوم بمشاركة الصور والفيديو فقط.
  • وأصبح الأن يوجد في الحكايات زر إضافة نص ووجود أيضا زر أخر للقيام بتغيير الخلفية وإضافة تأثيرات حركية للنص قبل أن تقوم بمشاركته في الحكايات،وتم إضافة أدوات أخر لإضافة النصوص التفاعلية.
  • هذه الميزة متوفرة الأن لمستخدمي الأندرويد وأي أو إس.

هذه بعض من المزايا التي أضافها انستقرام في الأيام الماضية وأيضا المزايا المتوقعة خلال الأيام القادمة،نحن نتابع معكم كل هذه التحديثات وسوف نقدمها لكم بشكل تفصيلي عند وصولها إلى كافة المستخدمين.

وتقدم توب لاين خدمات متطورة في استضافة ،برمجة تطبيقات ، تصميم مواقع ، سيرفرات

الوسوم

أترك تعليق