مقالات

مشكله جديده أخفتها مايكروسوفت في التحديث الجديد ل ويندوز 10

  • Eman Fouad
  • الثلاثاء, نوفمبر 27th, 2018

أعلنت شركه Microsoft أنه بعد تثبيت التحديث الجديد ، قد لا يتمكن المستخدمون من استخدام شريط Seek في Windows Media Player عند تشغيل ملفات محددة.

إذا قمت بتثبيت تحديث أكتوبر 2018 لـ Windows 10 بالفعل على جهازك الخاص أو أجهزة الكمبيوتر الشخصية التي تديرها ، فقد تكون واجهت عددًا من الأخطاء في هذا الإصدار.

اضطرت شركة مايكروسوفت لسحب التحديث بعد وقت قصير من إصداره في أوائل شهر أكتوبر 2018. استغرقت الشركة ستة أسابيع لإعادة إصدار التحديث. الإصدار الجديد حل بعض المشاكل ولكن ليس كلها.

لقد وعدت Microsoft بتحسين أداء شفافية وجودة التحديث ، ولكنها أصدرت بيانًا بأن جودة التحديث كانت أفضل من أي وقت مضى. قامت Microsoft بتحديث المشكلات المعروفة في التحديث مؤخرًا مرة أخرى على صفحة الدعم الرسمية.

تؤثر المشكلة الجديدة على سلوك شريط Seek في Windows Media Player.

أعلنت شركه Microsoft أنه بعد تثبيت التحديث الجديد ، قد لا يتمكن المستخدمون من استخدام شريط Seek في Windows Media Player عند تشغيل ملفات محددة.

ما هي الملفات أو أنواع الملفات التي تتأثر بالمشكلة؟ مايكروسوفت لم تكشف عن المعلومات ؛ إن إغفال المعلومات الحيوية ، في هذه الحالة ، التفاصيل المتعلقة بالملفات المتأثرة ، يعني أنه من المستحيل ل مايكروسوفت تقييم خطورة المشكلة.

هل هي مشكلة حرجة أم لا؟ إذا تأثرت أنواع الملفات الشائعة ، فمن الأرجح أن تكون حرجة ، ولكن إذا كان هناك نوع ملف غامض أو حتى بعض الملفات المشفرة بشكل خاص فقط ، فإن الأمر ليس كذلك.

يتناقض نقص المعلومات مع الترتيب الذي يتم به نشر التحديثات وصفحات الموارد المرتبطة بمايكروسوفت. تقوم Microsoft – أحيانًا – بإصدار تحديثات من خلال Windows Update وقنوات التوزيع الرسمية الأخرى قبل نشر صفحات الدعم.

على الرغم من أنه من الممكن تثبيت هذه التحديثات ، فمن المستحيل معرفة ما تقوم بإصلاحه أو القيام به حتى يتم نشر صفحة الدعم. قد لا تكشف صفحات الدعم الكثير عن التحديثات التي تعيدنا إلى المشكلة الموضحة في هذه المقالة.

ما هو رأيك فيما ينبغي أن تفعله مايكروسوفت؟ أخبرنا في التعليقات.

توب لاين يسعدها دائماً تقديم أفضل خدمات استضافة ،برمجة تطبيقات ، تصميم مواقع ، سيرفرات والعديد من الخدمات الأخري يمكنك معرفتها عبر الرابط هنا.

    All Copyrights go to www.ghacks.net

  

الوسوم

أترك تعليق

أخبار متعلقة