أخبار التطبيقات

لتحرير الصور 10 تطبيقات مميزه لأجهزة أندرويد الأن يمكنك تحميلها

  • الثلاثاء, أغسطس 1st, 2017

بسبب التطور الكبير في كاميرات الهواتف الذكية أصبحت تطبيقات تحرير الصور أكثر رواجًا، فالجميع يريد تعديل صوره لتبدو أكثر روعة. وهناك العديد من التطبيقات التي تهدف هذا الغرض، ونعرض هنا أفضل تطبيقات تحرير الصور لهواتف أندرويد.

تطبيقات Adobe photo editor

Adobe photo editor apps

 

أصدرت Adobe مجموعة كبيرة من أدوات تحرير الصور على مدى العامين الماضيين، والتي شملت بعض أفضل تطبيقات تحرير الصور منها تطبيق Adobe Photoshop Express، تطبيق Adobe Photoshop Mix وتطبيق Adobe Lightroom. كل واحد من هذه التطبيقات به مجموعة متنوعة من الميزات لمساعدتك على تحرير الصور سواء كانت تعديلات بسيطة مثل إزالة احمرار العين وحتى تحرير الملفات التي التقطتها بكاميرا هاتفك أو كاميرا احترافية.

تطبيق Adobe Lightroom يمنحك تحديثات مستمرة بمزايا جديدة؛ لكن المشكلة الوحيدة هذ أن بعض هذه التطبيقات تحتاج لاشتراك في خدمة Adobe Creative Cloud لاستخدام كل المميزات، إلا أن من يملكون برنامج Adobe CC يحصلون على هذه المزايا لأنها مشمولة باشتراك البرنامج في كل الحالات.

يمكنك تحميل التطبيق من هنا

 

تطبيق AirBrush

AirBrush

 

يوجد من التطبيق نسخة مجانية ونسخة بسعر 0.99 دولار

تطبيق AirBrush هو التطبيق المناسب لك إذا كنت تفضل التقاط صور السيلفي، فهو متخصص في التعديلات السريعة والتعديلات بالوجوه والبشرة مثل إزالة العيوب، تبييض الأسنان، ميزة لجعل العيون مشرقة أكثر والعديد من أدوات التعديل الأخرى والفلاتر. التطبيق سهل الاستخدام، وحصل على تقييم 4.8 على متجر جوجل بلاي. أغلب الأدوات تتطلب ضغطة واحدة فقط، والنسخة الاحترافية تعتبر أرخص من أغلب تطبيقات تحرير الصور الأخرى.

يمكنك تحميل التطبيق من هنا

 

 

 

تطبيق Aviary

يوجد من التطبيق نسخة مجانية ونسخة بسعر 9.99 دولار

تطبيق Aviary هو من تطبيقات تحرير الصور الرائجة لاحتوائه على عدد من المميزات التي يمكن الاعتماد عليها، حيث يحتوي على وضع التحسين بلمسة واحدة بالإضافة للعديد من التعديلات اليدوية لتحرير الصور حسب الرغبة سواء لتعديل اللون، درجة السطوع، درجة حرارة اللون، التباين، التشبع والعديد من الأشياء. أيضًا فأن هذا التطبيق به ملصقات، فلاتر، أدوات لتجميل الصور مثل تصحيح احمرار العين وإزالة العيوب وتبييض الأسنان.

يمكنك تحميل التطبيق من هنا

 

تطبيق Bonfire Photo Editor Pro

Bonfire Photo Editor Pro

 

يوجد من التطبيق نسخة مجانية ونسخة بسعر 9.99 دولار

يحتوي هذا التطبيق على أساسيات تحرير الصور بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من الفلاتر، حيث ستجد الفلاتر التقليدية بالإضافة لبعض الفلاتر الأخرى المميزة مثل فلتر Fancy والذي يحول الصور إلى صور مرسومة بالألوان المائية.

يمكنك تحميل التطبيق من هنا

 

 

تطبيق Fotor Photo Editor المجاني

يعتبر تطبيق Fotor Photo Editor من أكثر تطبيقات تحرير الصور رواجًا وتنصح به الكثير من المدونات والقوائم، ويشمل القدرة على تحسين الصور بضغطة واحدة لسهولة الاستخدام. ومن الأدوات الموجودة إمكانية قص الصور، إدارتها، تعديل السطوع والتباين والتشبع والتعرض، تعديل الظلال والحرارة والعديد من الأشياء الأخرى. بالإضافة لذلك فهناك أكثر من 100 فلتر يمكنك الاختيار من بينها؛ لكن عليك تسجيل الدخول في التطبيق لاستخدامه.

يمكنك تحميل التطبيق من هنا

تطبيق LightX Photo Editor

يوجد من التطبيق نسخة مجانية ونسخة بسعر 0.99 دولار

هذا التطبيق هو من تطبيقات تحرير الصور القادمة على أندرويد بعد أن حقق نجاح كبير على iOS، ويوجد بالتطبيق عدد من المزايا الرائعة مثل أداة تغيير الخلفية، إضافة تأثيرات اللون color splash وعدد من أدوات التمرير مثل توازن الألوان والمنحنيات. يمكنك أيضًا دمج الصور، بالإضافة لبعض الخصائص الأخرى مثل إمكانية جعل الصور ضبابية، تحويل الصور لصور تصويرية، التلاعب بالأشكال والملصقات. التطبيق مازال في مراحله التجريبية مما يعني أنه مازال هناك بعض المشكلات، إلا أنه من المتوقع أن يصبح من ضمن أفضل 5 تطبيقات لتحرير الصور.

يمكنك تحميل التطبيق من هنا

تطبيق PhotoDirector

PhotoDirector

 

يوجد من التطبيق نسخة مجانية ونسخة بسعر 4.99 دولار

يعتبر هذا التطبيق من التطبيقات الجديدة في مجال تحرير الصور لأجهزة أندرويد، وهذا التطبيق يركز أكثر على التعديلات اليدوية أكثر من الفلاتر، وهناك أشرطة تمرير HSL، ألوان RGB، توازن اللون الأبيض والعديد من الأشياء الأخرى.

هناك أيضًا أشرطة تمرير لتعديل السطوع، الألوان الداكنة مستوى التعرض وعدد من الأشياء الأخرى. هذا التطبيق يعتبر أقوى من أغلب التطبيقات الأخرى.

يمكنك تحميل التطبيق من هنا

تطبيق Photo Effects Pro المجاني

Photo Effects Pro

 

هذا التطبيق مناسب لمحبي الفلاتر، المؤثرات، الملصقات ومثل هذه الأشياء. حيث يحتوي على أكثر من 40 فلتر ومؤثرات لصور، بالإضافة لإمكانية إضافة النصوص، الملصقات والإطارات. ويمكنك الرسم بأصبعك على الصور لجعلها مميزة، وهناك عدد من الأدوات لتحرير الصور.

يمكنك تحميل التطبيق من هنا

تطبيق Photo Lab

Photo Lab

يوجد من التطبيق نسخة مجانية ونسخة بسعر 2.99 دولار

على الرغم من أن هذا التطبيق ليس بنفس رواج التطبيقات الأخرى إلا أنه من التطبيقات الجيدة؛ حيث يوجد بالتطبيق أكير من 640 فلتر، إطار للصور ومؤثرات خاصة لتعديل الصور، وهي تعتبر أكبر مجموعة متاحة للمستهلك. ويمكنك بهذا التطبيق تركيب الصور، تعديل الصور ببساطة أو وصل صور ببعضها لمشاركتها مع أصدقائك. النسخة المجانية تحتوي على إعلانات وعلامة مائية، ويمكنك تجربتها قبل شراء النسخة الاحترافية.

يمكنك تحميل التطبيق من هنا

 

تطبيق Cupslice Photo Editor المجاني

يعتمد هذا التطبيق بشكل كبير على الفلاتر لمنحك صورة جيدة، بالإضافة لذلك فهناك عدد كبير من الملصقات ويحاول المطورين مجاراة أحدث الصيحات لذا فغالبًا ما ستجد أحدث الملصقات بالتطبيق، ويمكن تخصيص الفلاتر للحصول على النتيجة المرغوبة. وهناك عدد من أدوات تحرير الصور الأساسية مثل القص، الإطارات، تعديل نسبة التشبع والظلال وإعدادات السطوع والتباين؛ لكن عليك الحذر من وجود بعض الأخطاء.

يمكنك تحميل التطبيق من هنا

 

المصدر

أخبار متعلقة