معلومات وتقارير تقنية

لا ينبغي مشاركة هذه المعلومات على الشبكات الاجتماعية

  • الأحد, يوليو 9th, 2017

 أنواع من المعلومات  التي ينبغي عدم مشاركتها على الإنترنت أو الشبكات الأجتماعية ومنها :

المعلومات الشخصية الحساسة:

 

 

من الضروري جداً أن يقوم المستخدم بمشاركة بعض المعلومات الشخصية على الشبكات الاجتماعية لكن هذا لا يعني أن تشارك خصوصيتك على شبكات الأنترنت ومنها صورة بطاقة الهوية او جواز السفر الخاص بك مهما كانت الدواعي لذلك .

و هناك مجموعة من المعلومات الشخصية الحساسة التي يجب الحرص عدم مشاركتها على الشبكات وخاصه إن كانت مرتبطة ببعض النواحي الأمنية في حساباتك الأخرى مثل العنوان أو الرقم الهاتفي أو تاريخ الميلاد التفصيلي او معلومات مرتبطة بحسابك البنكي على الإنترنت أو تفاصيل البطاقات الائتمانية.

لذلك أحرص عند طلب الدعم الفني على الإنترنت أن تتواصل بطريقة خاصة مع الحسابات الموثوقة لهذه الجهات، أو يُمكنك إنشاء حساب آخر مخصص للقيام بمثل هذه المهام ولا تظهر فيه أي معلومات خاصة بك.

معلومات العمل :

ولا يجب أن يحدث أختلاط بين حياتك الشخصية وأفكارك الخاصة وبين عملك على الرغم من أن العمل بطبيعته سيؤثر على حياتك الخاصة.

كذلك هناك الكثير من المعلومات الحساسة بخصوص العمل يجب أن تبقى داخل الشركة التي تعمل بها، مثل المنتجات أو المشاريع المستقبلة التي يتم العمل عليها وعدم الحديث عنها في العلن.

الموقع الجغرافي :

مشاركة الموقع الجغرافي على الشبكات الأجتماعية، إلا أنه يعتبر من المعلومات الحساسة التي قد تسبب لك الضرر في حال مشاركتها باستمرار عدم تكرار هذه الممارسة بصورة دائمة.

المصدر 

 

أخبار متعلقة
أتاحة أهم تطبيق لتحميل أي…
الإثنين, أكتوبر 2nd, 2017