أخبار التقنية

لاب توب ابل مواصفات رائعة تجعلك تقتني هذا الجهاز دون أدني تفكير

  • admin
  • الثلاثاء, يناير 9th, 2018
لاب توب ابل

 

لاب توب ابل ! ما الذى تقدمه أبل لتكون فى المقدمة ؟ ما هي المميزات التى جعلت لاب توب ابل الأفضل من حيث الإمكانيات والتصميم رغم أنه ذو سعر باهظ الثمن ؟ هذه تساؤلات الكثير ،وإجابة هذه التساؤلات فى هذا المقال الشامل عن كل ما يخص أجهزة ماك من ابل قد تعطي التفسير عن كون أبل فى المقدمة دوما.

لاب توب ابل ذو مميزات رائعة

لاب توب ابل

لاب ابل تصميم رائع وامكانيات مميزة

 

أولا:تصميم لاب توب ابل

هذه الشركة العظيمة التى تهتم بجميع التفاصيل وأدقها،تأتي دوما بأفضل تصميم يبهر الجميع يجعلك تسعد عند إقتنائه

ثانيا:سعر لاب توب ابل فى الغالب أغلى من أي جهاز أخر

ربما يبدو للبعض أن هذا عيب لكنني  أري أنها ميزة تعطيك إمكانيات أفضل من أجل لاب توب ذو إمكانيات رائعة ،تعطي سهولة لأعمالك، ويقول البعض عن ذلك هذه ضريبة هي أبل. وأرخص لاب توب من أبل هو  ماك بوك إير ذو  الوزن الخفيف أجهزة أبل في و يبدأ سعره من 999 دولارا

ثالثا:الدعم الفني أفضل مع أجهزة ماك

جعلت أبل رضا مستخدميها فى مقدمة أهدافها  فتري عملاء أبل لديهم ولاء غير طبيعي لهذه الشركة وأي مشكلة تتطرأ لديهم تجد محبي أبل أول من يدافعون عنها ،وبألتأكيد لهذا سبب  وهو أن أبل تقدم أفضل دعم فني لعملائها، فعند وجود عطل ما فى الاب توب الخاص بك  يمكنك أن تحجز موعد بكل سهولة وتذهب إلي أقرب فرع لأبل،وهناك يقوم المتخصصين بمساعدتك من أجل  إصلاح لاب توب ابل الخاص بك ولا يوجد تكاليف غالبا من أجل إصلاح أي عطل فى جهازك.

رابعا:لاب توب ابل أكثر أمانا ضد أي فيرس أو برمجة خبيثة

من أهم الأهداف التي تسعي إليها أبل فى جميع أجهزتها أن تكون أكثر أمانا ضد أي إختراق أو برمجة خبيثية، خاصة بعد تزايد مشاكل الأمان خلال العام الماضي ،وتعرض أجهزة كثيرة للإختراق وحدوث مشاكل كبيرة،  لذلك تسعي أبل للحفاظ على حواسب مستخدميها وتقدم نظام أمان قوي.

خامسا:نظام تشغيل لاب توب ابل ذو سهولة كبيرة

نظام تشغيل  لاب ابل منظم جدا، ويتيح الدخول إلى كل التطبيقات المفضلة لديك بكل سهولة ويسر، وأيضا وجود شريط مهام موجود أعلى الشاشة يحتوي علي كل الخيارات الممكنة لك , وشريط أخر في الاسفل يتميز بشكل رائع كطريقة سريعة للدخول إلى تطبيقاتك، وسطح المكتب ذو بساطة فوق الخيال ،ويمكنك التمييز بين  جميع ملفاتك عن طريق تغيير لون كل ملف.

سادسا:فى كل لاب ابل أدوات إبداعية للعمل بكفاءة

الأدوات الإبداعية التي تساعدك فى الوصول إلى إنتاجية كبيرة فى أعمالك  وتجعل إستخدامك أسهل وأفضل ،دائما تقدمها أبل من أجل عملائها ،مزيد من apss  التى تساعدك فى ذلك ستجدها عند إستخدامك لاب أبل

سابعا:صور رائعة ومنظمة فى لاب توب ابل

 

 

مهما كان عدد الصور الموجودة لديك  في لاب توب ابل يمكنك تنظيمها مهما زاد عدد الصور بكل سهولة ، وويمكنك الوصول إليها من أي مكان فيمكنك إلتقاط صوراً رائعة  ويمكنك تخزين كل الصور والفيديو فى مكتبة iCloud،وهناك عدة أدوات تساعدك فى  تعديل الصور للحصول على الصورة المثالية بكل دقة. زيمكنك مشاركة صورك عبر إستخدام قائمة المشاركة عبر تطبيق iCloud أو AirDrop. أو نشر صورك التي تفضلها عبر مواقع مشاركة الصور المفضلة مثل مواقع Facebook وTwitter.

 ثامنا:إمكانية تعديل الفيديو بكل  بساطة فى لاب توب ابل

 

لاب توب ابل

لاب توب ابل يتميز بمميزات رائعة منها إمكانية تعديل الفيديو بكل بساطة

هذا البرنامج من أبل Final Cut Pro X يعطي إمكانية رائعة لكي تقوم بتعديل الفيديوهات، ويتيح التنظيم الرائع للوسائط، ويمتاز بالأداء المذهل المعزز لأجهزة Mac و macOS High Sierra.

هذه بعض المميزات البسيطة وليس كلها عن لاب توب أبل  ،نعتقد أنه الأن يمكنكم معرفة لماذا أبل دوما فى مقدمة شركات التقنية ولماذا قد تصل  قيمتها السوقية  إلى ترليون دولار 1,000,000,000,000 في 2018

إن الوصول إلى القمة يحتاج إلى مجهود كبير جدا وخطوات صعبة وهدف واضح وهو الحصول على رضا العملاء ،ونحن فى توب لاين من خلال خدمات استضافة ،برمجة تطبيقات ، تصميم مواقع ، سيرفرات نسعي إلى الوصول إلى رضا عملائنا والوصول إلى القمة بكم ومعكم

الوسوم

أترك تعليق

أخبار متعلقة
لاب توب ابل
لاب توب ابل أجهزة تتميز…
الخميس, ديسمبر 21st, 2017