نصائح تقنية

كيف يمكنك إعادة تسمية الملفات على جهازك في عمليه واحده سريعه؟

  • Eman Fouad
  • الأحد, نوفمبر 25th, 2018

 

Daram Renamer هو برنامج مجاني مفتوح المصدر لأجهزة Microsoft Windows لإعادة تسمية أي عدد من الملفات في عملية سريعة واحدة.

 

يتطلب البرنامج Microsoft .NET Framework 4.7.2 أو أعلى ، ويعمل على أي إصدار من نظام التشغيل Windows الذي يبدأ بـ Windows 7. قد يلاحظ مستخدمو Windows الذين يستخدمون جدار حماية مع قواعد صارمة ، وخاصة قاعدة تحظر الاتصالات الجديدة ، أن Daram Renamer لن يبدأ تحت هذا التكوين.

يمكن حل المشكلة بالسماح للبرنامج بالاتصال بالإنترنت. يمكن للمستخدمين الذين لا يريدون هذا إضافة عنوان IP المدرج في سجل الأخطاء إلى ملف المضيفين لإعادة توجيهه إلى المضيف المحلي.

Daram Renamer لديه واجهة نظيفة. يمكنك إضافة أي عدد من الملفات باستخدام “browse” -icon في الواجهة أو باستخدام السحب والإفلات. يسرد التطبيق الاسم الأصلي والاسم الذي تم تغييره في الواجهة ؛ أي  تتم معاينة أي تغيير تجريه على الاسم الأصلي على الفور في الواجهة بحيث يمكنك التحقق منه.

يقدم شريط الأدوات الرئيسي للتوضيح القواعد التي قد تنطبق على جميع أسماء الملفات. يتم تقسيم الأدوات المتاحة إلى أحرف المجموعات والإضافات والأرقام.

تتضمن مجموعة الأحرف خيارات لاستبدال النص أو وصله وتقليل أسماء الملفات. تتطلب معظم عمليات إعادة تسمية إدخال المستخدم. إذا قمت بتحديد خيار استبدال النص ، فيتعين عليك إدخال النص الأصلي والنص الذي تريد استبداله به.

يدعم Daram Renamer العمليات المتقدمة بجانب ذلك. يعطيك Substring ، عملية أخرى تحت الأحرف ، خيارات لإزالة كافة باستثناء عدد محدد من الأحرف من اسم الملف.

للحصول على الأرقام ، يمكنك الحصول على عدة خيارات للتلاعب. يمكنك إضافة فهرس إلى اسم الملف ، وإزالة أي شيء ما عدا الأرقام، يمكنك زيادة أو تقليل الأرقام الموجودة في أسماء الملفات.

يدعم البرنامج عمليات التراجع والإعادة ، وقد يقوم بفرز أسماء الملفات ، ويتضمن خيارًا لإضافة تاريخ إلى اسم الملف فوق ذلك. تحتاج إلى تحديد زر تطبيق لتطبيق التغييرات على الملفات.

Daram Renamer هو برنامج إعادة تسمية الملفات يعرض التطبيق جميع التغييرات مباشرة في الواجهة ويدعم عددًا كبيرًا من قواعد وخيارات إعادة التسمية.

على الرغم من أنه ليس متطورًا مثل أدوات إعادة التسمية مثل Renamer Renner أو Siren أو أداة إعادة تسمية Bulk Clame ، إلا أنها تكفي لغالبية عمليات إعادة التسمية.

 

هل تستخدم برنامج لإعادة تسمية الملفات في عملية واحدة؟ أخبرنا في التعليقات.

توب لاين يسعدها دائماً تقديم أفضل خدمات استضافة ،برمجة تطبيقات ، تصميم مواقع ، سيرفرات والعديد من الخدمات الأخري يمكنك معرفتها عبر الرابط هنا

 

    All Copyrights go to www.ghacks.net

الوسوم

أترك تعليق

أخبار متعلقة