نصائح تقنية

كيفية إيقاف تشغيل ميزة الرد الذكي في Gmail

  • Eman Fouad
  • الثلاثاء, نوفمبر 20th, 2018

الرد الذكي عبارة عن ميزة مثيرة للجدل لتسريع ردود البريد الإلكتروني.

في حين أنه قد يعمل لبعض المستخدمين وأنواع البريد الإلكتروني ، إلا أنه من المحتمل ألا يكون مفيدًا لمعظم المستخدمين أو المحادثات التي تحدث على Gmail.

الرد الذكي عبارة عن ميزة في Gmail تستخدم الخوارزميات والتعلم الآلي لاقتراح ردود على رسائل البريد الإلكتروني لمستخدمي الخدمة. تتمثل الفكرة الرئيسية وراء ذلك في تسريع الوقت المستغرق للرد على رسالة إلكترونية عن طريق اختيار أحد الإجابات المقترحة بحيث لا تضطر إلى كتابتها.

تتوفر هذه الميزة على إصدارات سطح المكتب والجوّال من Gmail. الردود المقترحة قصيرة ، على سبيل المثال “العمل على ذلك” ، “دعونا نفعل الاثنين” ، أو “شكرًا جزيلاً” ، وإذا كانت لديك جهات اتصال على Gmail تستفيد من الميزة قليلاً ، فقد تكون قد تلقيت إجابات تلقائية قصيرة بشكل منتظم بالفعل.

هناك نقطتان رئيسيتان عندما يتعلق الأمر بالرد الذكي. الأولى هو أن الإجابات التي يقدمها قصيرة بحيث لن تقوم بحفظ الكثير من الوقت عند استخدام الميزة. قد تحتاج إلى إضافة المزيد من النص للرسالة في العديد من الحالات بحيث لا يؤدي رد Smart إلى تسريع الأشياء كثيرًا في معظم الحالات.

الثانية هي واحدة من الخصوصية. لتقديم إجابات ، تحتاج خوارزميات Google إلى فحص البريد الإلكتروني لفك رموز الموضوعات وإنشاء ردود بناءً على ما تتم مناقشته. توقفت Google عن فحص رسائل البريد الإلكتروني لأغراض الإعلان في عام 2017 ، لكن الخوارزميات مثل Smart Reply تعتمد على محتوى البريد الإلكتروني لتقديم اقتراحات.

إيقاف تشغيل الردود الذكية على Gmail

أطلقت Google تحديثًا جديدًا لواجهة ويب Gmail في عام 2018 قدم بعض ميزات علبة الوارد في Google وأجرى تغييرات في التصميم إلى جانب ذلك. أحد التغييرات التي تم إدخالها على سطح المكتب كانت Smart Reply.

على عكس الجوّال ، حيث يمكن للمستخدمين إيقاف تشغيل “الرد الذكي” من خلال الانتقال إلى الإعدادات> عامة وإزالة علامة الاختيار من “إظهار الردود المقترحة عندما تكون متاحة” ، لم يتم توفير هذا الخيار لمستخدمي سطح المكتب.

لقد وعدت Google بالعمل بشكل أفضل ، وقد وصل الخيار الجديد الآن إلى Gmail لسطح المكتب.

إليك كيفية إيقاف تشغيل الردود الذكية على سطح المكتب Gmail:

  • قم بتحميل https://mail.google.com/mail/u/0/#settings/general في متصفح الويب الخاص بك.
  • إذا لم تسجل الدخول ، قم بتسجيل الدخول إلى حساب Gmail الخاص بك.
  • انتقل لأسفل إلى إعداد الرد الذكي.
  • انتقل إلى “إيقاف الرد الذكي”.
  • التمرير على طول الطريق وحدد “حفظ التغييرات”.
  • يتم إيقاف تشغيل ميزة الرد الذكي بعد إجراء التغيير.

يمكنك أيضًا إيقاف تشغيل Smart Compose هناك. تحلل الميزة النص أثناء الكتابة وتعرض اقتراحات الإكمال التلقائي. ما عليك سوى التبديل إلى “كتابة الاقتراحات” في صفحة الإعدادات نفسها لإيقاف الميزة أيضًا.

 هل تستخدم “الردود الذكية” ؟ أخبرنا في التعليقات.

توب لاين يسعدها دائماً تقديم أفضل خدمات استضافة ،برمجة تطبيقات ، تصميم مواقع ، سيرفرات والعديد من الخدمات الأخري يمكنك معرفتها عبر الرابط هنا

الوسوم

أترك تعليق

أخبار متعلقة