أخبار الهواتف الذكية

قد يكون لدى Samsung Galaxy S 10 ذاكرة وصول عشوائي أكبر من المعتاد

  • Eman Fouad
  • الخميس, نوفمبر 29th, 2018

من المحتمل أن يكون هاتف  سامسونج جالاكسي اس Samsung Galaxy S10 أكثر قوة من أي هاتف أندرويد حالي.

لكننا لا نتحدث فقط عن شرائح محسّنة ، حيث يمكن أن تحتوي أيضًا على المزيد من ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) ، حيث يقول التقرير الأخير إنه قد يصل إلى 12 جيجابايت.

ووفقًا لتقرير صادر عن GF Securities (شركة تحليلات وسوق صينية) وتغطيها شركة ITHome ، فإن إصدارًا واحدًا من Samsung Galaxy S10 سيكون لديه ذاكرة وصول عشوائي سعتها 12 غيغابايت و 1 تيرابايت.

لا يذكر النموذج الذي سيحصل عليه ، ولكن إذا تم حجز هذه المواصفات لواحد فقط ، فإن Samsung Galaxy S10 Plus هو المرشح المحتمل.

لوضع هذه الأرقام في المنظور ، فإن معظم ذاكرة الوصول العشوائي التي يقدمها أي هاتف حالياً هي 8 جيجابايت ، في حين أن معظم سعة التخزين المعروضة هي 512 جيجابايت.

بمساعدة هواتف بطاقة microSD مثل Samsung Galaxy Note 9 يمكن أن يعزز ذلك إلى 1 تيرابايت ، ولكن هناك فرصة جيدة أن يكون لدى Galaxy S10 فتحة بطاقة microSD أيضًا ، مع تخزين محتمل يتجاوز 1TB إذا كان هذا التقرير مناسبًا.

هناك سبب للاعتقاد بأن هذا قد لا يكون صحيحًا. عرضت بعض الهواتف ذاكرة عشوائية 8 غيغابايت لفترة من الوقت الآن ، لذا لا يمكن تصديق أن الشركة الرائدة القادمة ستقدم المزيد.

بعد قولي هذا ، هناك الكثير من الأسباب التي تجعلك متشككا. هذه قفزات كبيرة في كل من ذاكرة الوصول العشوائي والتخزين وهذا إدعاء سمعناه من مصدر واحد فقط حتى الآن. كما أن معياراً مبكراً على ما يبدو لـ Samsung Galaxy S10 Plus يسرد أيضاً 6 جيجابايت فقط من ذاكرة الوصول العشوائي.

حتى لو كان هذا التقرير دقيقًا ، فمن المحتمل أن تحصل مناطق معينة فقط على نموذج 12 غيغابايت من طراز S10 ، مع حصول معظم العالم على كميات أصغر من ذاكرة الوصول العشوائي ، لذلك لا تعتمد على القدرة على شرائه. نتوقع أن نسمع المزيد من التقارير عن هذه المواصفات قريبًا إذا كان هناك أي حقيقة لها.

هل انت في انتظار الهاتف الجديد؟ ما هي توقعاتك؟

توب لاين يسعدها دائماً تقديم أفضل خدمات استضافة ،برمجة تطبيقات ، تصميم مواقع ، سيرفرات والعديد من الخدمات الأخري يمكنك معرفتها عبر الرابط هنا.  

الوسوم

أترك تعليق

أخبار متعلقة
جهاز Galaxy Book الأن فـ…
الخميس, أبريل 20th, 2017