أخبار التطبيقات

قائمة بأفضل 6 تطبيقات الأندرويد في 2018

  • Eman Fouad
  • الثلاثاء, نوفمبر 13th, 2018

لقد مرت العديد من السنوات منذ انطلاقه الأندرويد Android. و لكن في الآونة الأخيرة  امتلأ متجر Google Play بالتطبيقات المتنوعة التي يمكنها تلبية جميع احتياجاتك.

 

و لكن المشكلة في وجود عدد كبير من التطبيقات يصعب عليك تجربتهم جميعا لانتقاء الأفضل، حتى مع وجود اختيارات المحررين ،الأكثر مبيعًا ،الأعلى مدفوعة الأجر، وفئات Top Free هناك للمساعدة.

بالطبع يمكنك تصفية التطبيقات حسب اهتماماتك و قائمة التطبيقات التي توصي جوجل بها استنادًا إلى التنزيلات السابقة. يمكنك أيضًا التصفية حسب الإصدارات الأحدث، إذا كنت تريد فقط الاطلاع على أحدث الأشياء للوصول إلى المتجر. أو ، إذا كنت تريد تطبيقًا مشابهًا لأحد التطبيقات ، فابحث عن هذا التطبيق وشاهد ما يظهر. و بطبيعة الحال ، يعد استخدام تعليقات المستخدمين وتقييمهم جزءًا أساسيًا لضمان أن التطبيقات التي تنزلها ذات جودة عالية.

ولأننا نحرص على معرفتك لأفضل تطبيقات الأندرويد و خواصها نقدم لك 6 من أفضل تطبيقات الأندرويد حتى الآن.

 

  • StoryZ Photo Motion & Cinemagraph

هو تطبيق لتحرير الصور في جزأين. الأول هو “Ripple” ، وهو وضع يتيح لك إضافة حركة إلى صورة ثابتة عن طريق رسم المنطقة والاتجاه الذي تريد أن تحدث فيه الحركة. هذا يمكن أن يكون وسيلة فعالة لجعلها تبدو مثل الماء أو الدخان تتحرك على سبيل المثال. يتيح لك وضع الحركة، الذي يتيح لك مزج مقطع فيديو مع صورة، الحصول على صورة ثابتة جزئيًا وجزئيًا. في كلتا الحالتين، قد يكون من الصعب جعل التأثير يبدو مقنعاً ، ولكن ذلك ممكن، كما يتضح من جميع المشاركات العامة المثيرة للإعجاب في التطبيق.

يننظم StoryZ أيضًا مسابقات حول مواضيع محددة ، والتي يمكنك إدخالها عن طريق إرسال محتوى ذي صلة بالموضوع المحدد. سيتم عرض أفضلها في الصفحة الرئيسية للتطبيق وصفحة المسابقة.

يمكنك استخدام StoryZ مجانًا ، ولكن إذا وجدت أن لديك موهبة أكثر ، فستجد أيضًا StoryZ Premium ، والذي يزيل الإعلانات الشهرية والعلامات المائية ، مما يزيد من طول مقاطع الفيديو المسموح بها في وضع الحركة ، ومجموعة أدوات في وضع التموج ويسمح لك الحفظ بجودة عالية.

  • Bouncer – Temporary App Permissions

تطلب بعض تطبيقات الأندرويد عددًا مقلقًا من الأذونات ، وبينما يتعين عليك منحها بشكل عام للحصول على الوظائف الكاملة ، فقد لا ترغب في الاحتفاظ بهذه الأذونات بمجرد انتهائها من استخدامها.

عادةً ما يؤدي إزالة الأذونات مرة أخرى إلى العودة لشاشة الإعدادات ، ولكن مع Bouncer ، في أي وقت يطلب فيه التطبيق إذنًا – لنقل موقعك أو الوصول إلى الميكروفون – سيسأل Bouncer عما إذا كنت تريد أن يكون قادرًا على الاحتفاظ بالإذن، و تتم إزالته بمجرد الخروج من التطبيق أو إزالته بعد فترة معينة من الوقت تقوم بتحديدها.

فهو يجعل إلغاء الأذونات أقل إزعاجًا ، وفي المرة القادمة التي تستخدم فيها التطبيق ستتم مطالبتك بالأذونات التي ذات الصلة مرة أخرى وسيطلب Bouncer مرة أخرى ما تريد القيام به ، مما يعني أنه يمكنك الاستفادة الكاملة من أي تطبيق أثناء إضافة وإزالة أذونات.

  • Onedox

 

هناك العديد من الفواتير المختلفة التي يمكنك سدادها كل شهر ، مع شركات مختلفة ومبالغ مختلفة ، مما قد يجعل من الصعب تتبع مقدار إنفاقك الفعلي.هذا إلى جانب مواعيد التجديد المتنوعة وتغيرات الأسعار ، قد يكون من الصعب تتبعها؛ يهدف Onedox لتبسيط الأمور.

Onedox يتيح لك ربط حساباتك ، وتغطية كل شيء من الغاز والكهرباء إلى التلفزيون ، الإنترنت إلى الهاتف المحمول ، والتأمين على السيارات إلى خدمات البث. بعد الانتهاء من ربط كل شيء ، ستتمكن من رؤية جميع فواتيرك في مكان واحد ، مع استكمال المبلغ الذي تدفعه لكلٍّ ومتى يكون هناك  معاد للتجديد.يمكنك أيضًا الاطلاع على الفواتير السابقة والمخططات وتتبع تغييرات الأسعار والوصول إلى أجزاء من حسابك عبر الإنترنت لكل خدمة مباشرة من التطبيق ، بالإضافة إلى إمكانية إضافة ملاحظات.

  • Inware

 

Inware هو تطبيق بسيط للغاية ولكنه من المحتمل أن يكون مفيدًا للغاية ، حيث يمنحك معرفة دقيقة لمواصفات هاتفك.

سوف يخبرك بكمية ذاكرة الوصول العشوائي ، إصدار أندرويد الحالي ، سعة البطارية ، حجم الشاشة ، دقة الشاشة و تفاصيل الكاميرا و عدد الميغابيكسلز للهاتف الخاص بك.

يمكن أن يظهر لك الحد الأقصى والأدنى لتردد كل وحدة CPU والسرعة الحالية، إصدار أندرويد الهاتف الذي يتم شحنه، صحة البطارية ، فتحة كل عدسة كاميرا ، ونسبة العرض إلى الارتفاع وكثافة البكسل لل الشاشة ، سواء كان HDR مدعومًا أم لا ، سواء كان Treble و Vulkan مدعومين. كما أنه من السهل جدًا التنقل ، وتقسيم المواصفات إلى عدد من الشاشات ، مثل “الذاكرة” و “الكاميرا”.

باختصار ، إذا كان هناك شيء تريد معرفته عن مواصفات هاتفك ، ستجد أن Inware يمكنه إخبارك بذلك.

  • KineMaster

KineMaster واحدًا من أقوى محرري مقاطع الفيديو على Android. يتيح لك التطبيق إضافة فلاتر صوتية ومرئية إلى لقطات ، إضافة نص ، ملصقات ،تغيير وتقليب مقاطع الفيديو بإطار تلو الآخر، ضبط السرعة ،إضافة مؤثرات انتقالية والكثير غيرها. يمكنك أيضًا تسجيل مقاطع الفيديو مباشرة من تطبيق KineMaster.

يمكنك استخدام KineMaster مجانًا ، ولكن ستحتوي جميع مقاطع الفيديو التابعة لك على علامة مائية KineMaster ولا يمكنك استخدامها تجاريًا. لإزالة العلامات المائية ، السماح باستخدام تجاري، عليك دفع اشتراك ، ولكن بسعر 2.91 جنيه استرليني (حوالي 3.70 دولار أمريكي) شهريًا ، تظل هذه الميزة ميسورة التكلفة.

  • Blinkist

قليل منا لديه الوقت لقراءة كل الكتب التي نريدها ، ولكن يمكن Blinkist أن يعطيك فرصة القراءة السريعة عن طريق تقطيع المعلومات الرئيسية في الكتب إلى شيء يستغرق سوى حوالي 15 دقيقة للقراءة.

هناك الكثير من الخيارات ، مع أكثر من 2500 كتاب مدرج في التطبيق ، على الرغم من أن الوصول إلى معظمها يجب عليك دفع اشتراك شهري (الذي يبدأ من 6.67 دولار / 5 جنيه استرليني في الشهر إذا كنت تدفع لمدة عام مقدما ولكن 12.99 دولار / 13.49 جنيه إسترليني إذا كنت تدفع شهريًا).إذا كنت تمسك مع نسخة مجانية من Blinkist تحصل على كتاب واحد في اليوم ويختار التطبيق أي واحد.

لمعرفه أجدد 5 تحديثات أطلقتها شركه أبل في تطبيقاتها ٢٠١٨ يمكنك الضغط هنا.

أي من هذه التطبيقات هو الأفضل في وجهه نظرك؟ أخبرنا في التعليقات.

 

الوسوم

أترك تعليق

أخبار متعلقة
جوجل تحدث خدمة Fast Pair…
الأربعاء, نوفمبر 28th, 2018
كيف تعرف اذا كان حسابك…
الثلاثاء, نوفمبر 20th, 2018
أفضل 6 مميزات يعرضها إصدار…
الأربعاء, نوفمبر 14th, 2018