تسريبات

في الهند أعلنت آبل رسمياً عن تصنيع هاتفها الذكي iPhone SE

  • admin
  • الخميس, مايو 18th, 2017

بشكل رسمي أعلنت شركة آبل الأميركية أنها ستبدأ وبشكل رسمي أنتاج هاتفها الذكي iPhone SE في االهند اعتبارا من هذا الشهر , على ان يصل للمستخدمين في الهند خلال نفس الشهر الحالي يناير او الشهر المقبل يونيو على أبعد تقدير .

وقد أعلنت الشركة الأميركية بأن شركة Wistron هي الشركة المسؤوله عن خط الأنتاج الخاص بهاتف آيفون SE , وقد قامت آبل بالكشف عن أنها ستقوم بتصنيع ما ياقرب 300 – 400 الف هاتف iPhone SE كخطوه اولية للدخول الى الأسواق الهندية التي أصبحت تحظى بأهتمام العديد من الشركات العالمية المصنعه للهواتف الذكية .

بالمقابل فقد أعلنت الحكومة الهندية عن احدى الشروط المهمة والتي وافقت عليها آبل وهي ان مكونات هاتف iPhone SE يجب ان تكون 30% منها على الاقل من المنتجات المحلية في الهند وليس من الولايات المتحدة الاميركية .

ووفقاً لصحيفة وول ستريت جورنال فإن هاتف آيفون SE ستكون تكلفته المصنعية في الهند ما يقارب 150 – 155 دولار , علما ان سعر البيع في الولايات املتحدة هوا 399 دولار , ولكن تجار التجزئة في الهند يعرضونه مقابل 320 دولار , علما ان آبل ربما تطرح الهاتف الذكي في الهند رلابما بسعر 300 دولار فقط لاغير .

المصدر 

الوسوم

أترك تعليق

أخبار متعلقة
هاتف اخفته آبل بعدما صممته ما السبب
هاتف اخفته آبل بعدما صممته…
الثلاثاء, يناير 22nd, 2019