نصائح تقنية

طرق تنزيل و تحديث مميزات ويندوز 10 الجديدة!

  • Eman Fouad
  • الثلاثاء, نوفمبر 27th, 2018

 

تطلق Microsoft تحديثات جديدة للميزات لنظام التشغيل Windows 10 الخاص بالشركة مرتين في السنة والذي يقدم ميزات وتغييرات جديدة.

في حين أن هناك الكثير من الأسباب الجيدة لعدم تثبيت تحديثات الميزات على الفور ، هناك أيضًا بعض الارتباك حول كيفية تنزيل تحديثات الميزات وتثبيتها لنظام التشغيل Windows 10.

قامت الشركة بنشر كيفية الحصول على تحديث Windows 10 أكتوبر 2018 في نفس اليوم ، وكشفت فيه أنه على المستخدمين فقط الضغط على زر “البحث عن التحديثات” في تطبيق الإعدادات لتنزيل التحديث وتثبيته.

المشكلة هي أن هذا لن يعمل مع جميع الأنظمة نظرًا لأنه لن يتم عرض التحديث إذا قررت خوارزميات التعلم الآلي من Microsoft أن تثبيت التحديث قد يكون مشكلة على الجهاز.

إذا اكتشفنا أن جهازك يحتوي على مشكلة في التوافق ، فلن نقوم بتثبيت التحديث حتى يتم حل هذه المشكلة ، حتى إذا كنت “تحققت من وجود تحديثات”. 

يجب عليك أيضاً التأكد من أن نظامك يحتوي على مساحة تخزين كافية مجانًا لتثبيت تحديث Windows. 

اليك افضل 3 طرق لتنزيل تحديثات  Windows 10 الجديدة.

الخيار 1: التحقق من وجود تحديثات.

إن الحل الرسمي لشركة Microsoft في تثبيت Windows 10 Feature Update هو إجراء فحص يدوي للتحديثات.

  • استخدم الاختصار Windows-I لفتح تطبيق الإعدادات.
  • انتقل إلى التحديث والأمان.
  • انقر فوق “التحقق من وجود تحديثات”.
  • إذا سارت الأمور كما هو مخطط لها ، فيجب أن يلتقط Windows 10 تحديث الميزات الجديدة ، و تنزيله وتثبيته بعد ذلك.

سلبيات هذا الخيار.

أولاً ، أن خوارزميات التعلم الآلي من Microsoft قد تمنع تسليم التحديث إلى النظام في ذلك الوقت. ثانيًا ، سيقوم Windows Update بتنزيل وتثبيت أي تحديث آخر لم يتم تثبيته بعد على الجهاز. وأخيرًا وليس آخرًا ، يتم تنزيل التحديث فقط ، إذا ساءت الأمور ، فقد تحتاج إلى تنزيل التحديث مرة أخرى.

الخيار 2: مساعد التحديث.

يعد Update Assistant برنامجًا رسميًا من قِبل Microsoft لتحديث إصدارات Windows 10 القديمة إلى الإصدارات الأحدث.

يمكنك تنزيل Update Assistant من موقع Microsoft على الويب وتشغيله مباشرة بعد تنزيله إلى النظام الذي ترغب في ترقيته إلى إصدار جديد من Windows.

اضغط على زر “التحديث الآن” إذا تم العثور على تحديث لتنزيل تحديث الميزة على جهاز الكمبيوتر وتثبيته أو تحديد “عدم التحديث الآن” لكي تتخطي التحديث في الوقت الحالي.

سلبيات هذا الخيار.

يمنحك “مساعد التحديث” مزيدًا من التحكم مقارنة بـ Windows Update حيث يمكنك اختيار عدم الترقية في الوقت. الجانب السلبي الرئيسي هو أنك تحتاج إلى تشغيله على النظام الذي ترغب في ترقيته. إذا كنت بحاجة إلى ترقية أنظمة متعددة ، فستحتاج إلى تشغيل الأداة على كل منها ، وستقوم بتنزيل ملفات التثبيت على كل منها على حدة.

الخيار 3: أداة إنشاء الوسائط.

تعد أداة إنشاء الوسائط من Microsoft بشكل أساسي للعملاء الذين يرغبون في إنشاء وسائط التثبيت. على الرغم من أنه من الممكن تشغيل الأداة لتحديث الجهاز ، يتم تشغيله ، إلا أن الغرض الأساسي منه هو إنشاء وسائط التثبيت.

كل ما هو مطلوب هو تنزيل أحدث إصدار من الأداة من موقع Microsoft على الويب وتشغيله بعد ذلك.

ملاحظة: يتطلب البرنامج الوصول إلى الإنترنت لتنزيل ملفات التثبيت على النظام.

اقبل الشروط أولاً واختر “إنشاء وسائط تثبيت (محرك أقراص USB محمول أو قرص DVD أو ملف ISO) للكمبيوتر الشخصي آخر” في الشاشة التالية. يمكنك استخدام البرنامج لكتابة ملفات التثبيت إلى أي محرك أقراص محمول USB ، قرص DVD فارغ إذا كان جهاز الكمبيوتر يحتوي على ناسخ أقراص DVD ، أو إلى صورة ISO.

فقط قم بتمهيد الكمبيوتر من وسائط التثبيت عندما تريد تثبيت تحديث الميزة لترقيته. من الممكن أيضًا استخدام وسائط التثبيت لتثبيت Windows 10 من جديد على جهاز الكمبيوتر.

سلبيات هذا الخيار.

الجانب السلبي الرئيسي لهذه الطريقة هو أنك تضيف خطوة أخرى إلى عملية التثبيت وتحتاج إلى قرص DVD فارغ أو محرك أقراص فلاش للاستفادة منه.

ما هي طريقة التحديث المفضله لديك؟ أخبرنا في التعليقات.

توب لاين يسعدها دائماً تقديم أفضل خدمات استضافة ،برمجة تطبيقات ، تصميم مواقع ، سيرفرات والعديد من الخدمات الأخري يمكنك معرفتها عبر الرابط هنا

    All Copyrights go to www.ghacks.net

الوسوم

أترك تعليق