أخبار الهواتف الذكية

جوجل تحدث خدمة Fast Pair لمزامنة سماعات رأس بلوتوث لأجهزة الأندرويد

  • Eman Fouad
  • الأربعاء, نوفمبر 28th, 2018

جوجل تقوم بتحديث خدمة Fast Pair “اقتران سريع” لمزامنة سماعات رأس بلوتوث عبر أجهزة الأندرويد.

 

تم إطلاق تقنية Fast Pair من Android في شهر أكتوبر من العام الماضي ، مما يوفر لمستخدمي نظام التشغيل المدمج في Google إمكانية ربط أجهزة Bluetooth المتوافقة بسرعة وسهولة في نطاق هواتفهم.

الآن ، أعلنت جوجل Google عبر مدونة مطوِّري برامج الأندرويد الخاصة بها أنه سيكون من الأسهل الاتصال بالأجهزة الأخرى المقترنة بحساب Google Play نفسه ، مثل ملحقات السماعات التي تعمل بخدمة الإقران سريع ، مثل سماعات الرأس ومكبرات الصوت.

يكشف الإعلان أيضًا عن دعم هذه الميزة في أجهزة Chromebook بعض الوقت في العام المقبل. وهذا يعني أن الهواتف الذكية فقط هي التي سوف تستمتع بالميزات في الوقت الحالي ، ولكن ، كم هو مذكور في الإعلان، يجب أن تعمل بنظام Android 6.0 أو أعلى للاستفادة من Fast Pair.

على الرغم من أن هذه التقنية قد تمت سنة كاملة في الخدمة على أجهزة Android ، إلا أن هناك بعض البطء في استيعاب مطوري سماعات وسماعات بلوتوث.

تشير مشاركة المدونة على وجه التحديد إلى أن Google تعمل بشكل وثيق مع العشرات من الشركات المصنعة مثل Jaybird ، التي نفذت توافقًا سريعًا في سماعات الرأس الرياضية الجديدة من Tarah.

علاوة على ذلك ، دخلت غوغل في شراكة مع شركات تقنية Bluetooth الرائدة في هذا المجال من أجل تنفيذ دعم Fast Pair في مجموعة تطوير البرامج (SDKs) ، والتي نأمل أن تترجم إلى موجة جديدة من الأجهزة المتوافقة في المستقبل القريب.

هل انت ممن يستخدمون خدمـه Fast Pair؟ أخبرنا في التعليقات.

توب لاين يسعدها دائماً تقديم أفضل خدمات استضافة ،برمجة تطبيقات ، تصميم مواقع ، سيرفرات والعديد من الخدمات الأخري يمكنك معرفتها عبر الرابط هنا.  

الوسوم

أترك تعليق

أخبار متعلقة
كيف تعرف اذا كان حسابك…
الثلاثاء, نوفمبر 20th, 2018
أفضل 6 مميزات يعرضها إصدار…
الأربعاء, نوفمبر 14th, 2018