أخبار الهواتف الذكية

جالكسي نوت9 القادم ببطارية تُشحن بنسبة 100% خلال 12 دقيقة فقط

  • admin
  • الثلاثاء, نوفمبر 28th, 2017

مشاكل البطاريات لا تنتهي جميعا نحلم  ببطارية تدوم طويلا و تكنولوجيا البطاريات هي واحدة من المجالات التي تخلّفت عن النمو السريع للهواتف الذكية. بطاريات سامسونج هي الأن أفضل مما كانت عليه قبل 10 سنوات، ولكن ما زلنا نشحن أجهزتنا كل ليلة، وهناك الكثير من المجال للتحسين.

سامسونج، كونها واحدة من أكبر صناع الهواتف تعمل على هذه المشكلة، ولديها تكنولوجيا جديدة سيتم إدخالها في دورة صناعة البطاريات من شأنها أن تحسن البطاريات الخاصة بالهواتف الذكية بنسبة كبيرة.

حيث نجح قسم البحث والتطوير من إدخال كرات الجرافين والإعتماد عليها في صناعة بطاريات سامسونج من نوع ليثيوم أيون، وهذه المادة من شأنها أن تجعل البطاريات تستمر لفترة أطول، وشحنها بفترة أقصر، بحيث بطاريات سامسونج الحالية وغيرها من البطاريات في السوق تستغرق حوالي ساعة على الأقل للشحن الكامل، ولكن بطاريات الجرافين سوف تُشحن بنسبة 100% خلال 12 دقيقة فقط، وهذا مدهش جداً.

تكنولوجيا البطارية هي مجال ضخم للتركيز فيه من قبل العديد من الشركات في الوقت الراهن، كونها تدخل في العديد من المنتجات المستقبلية مثل السيارات الكهربائية ونأمل أن تقوم سامسونج وغيرها من الشركات بتحسين الوضع، وتجعلنا نشحن هواتفنا الحالية كما كُنا نشحن هواتفنا السابقة، نعم هواتف نوكيا!

وحصلت سامسونج على براءة إختراع للتكنولوجيا الجديدة في كوريا الجنوبية والولايات المتحدة الأمريكية، ومن المتوقع إعتمادها رسمياً في الهواتف الذكية إبتداءً من هاتف جالكسي نوت 9.

دوما فى مدونة توب لاين هناك الجديد من أخبار التقنية وأخبار الهواتف الذكية و أخبار تطبيقات الجوال

الوسوم

أترك تعليق

أخبار متعلقة
هاتف Galaxy S9 مع اربعه…
الإثنين, ديسمبر 4th, 2017
هواتف جالاكسي اس 8 و…
الثلاثاء, أبريل 25th, 2017