أخبار التطبيقات

توتير يعلن عن إمكانية نشر سلسلة تغريدات مطولة مرتبطة ببعضها

  • admin
  • الخميس, ديسمبر 14th, 2017

تقدم توتير بكل ما هو جديد لا يتوقف حيث أعلنت شبكة التدوين المصغر تويتر وبشكل رسمي عن أحدث مزاياها الجديدة في خدمتها الاجتماعية هذه، وهي ميزة المواضيع، والمتاحة خصيصًا للمستخدمين أصحاب التغريدات الطويلة، والتي بدورها ستسمح للمستخدم بوضع تغريدات متعددة أو موسعة كمواضيع، لتكون سهلة في تبادل وقراءة التغريدات ولكن بشكل موسع.

وهذه الميزة الجديدة متبلورة في زرين جديدين من شأنهما أن يسمحا للمستخدم برؤية وإضافة تغريدات جديدة لأخرى موجودة بالفعل على نفس الموضوع، بمعنى آخر ستُمكن هذه الميزة المستخدم من كتابة تغريدة طويلة متسلسلة من خلالها يستطيع كتابة التغريدة في أجزاء ونشرها في وقت واحد ليراها كل المتابعون في صورة موضوع واحد متكامل، دون الحاجة للإنتقال من تغريدة إلى أخرى في الجدول الزمني.

وطبعًا هذه خطوة مقنعة من تويتر، وأشارت الشركة ان كل تغريدة في السلسلة ستتكون من 240 حرف كحد أقصى، أخيرًا التحديث يصل بشكل تدريجي للمستخدمين، وخلال الاسابيع القليلة القادمة سيكون متاح لجموع المستخدمين في انحاء العالم.

وكان توتير أعلن  عن مدونة جديدة باللغة العربية ستفيد جميع المستخدمين العرب فى الأيام القادمة

توب لاين دائما لديها كل ما هو جديد ونسعد بالإجابة على كافة استفسارتكم فى  استضافة المواقع وبرمجة التطبيقات وتصميم المواقع

أخبار متعلقة
كل أخبار وتحديثات توتير ستكون…
الأربعاء, ديسمبر 13th, 2017