أخبار التطبيقات

تم إطلاق أوبرا  57 مع تحسينات الأخبار وتوصيات نتفليكس

  • Eman Fouad
  • الخميس, نوفمبر 29th, 2018

أصدرت شركة أوبرا  Opera Software Opera 57 إلى القناة الثابتة اليوم. تأتي النسخة الجديدة من المتصفح مزودة بتحسينات إخبارية مخصصة وميزة توصيات Netflix جديدة.

 

قد يقوم مستخدمو أوبرا  Opera الذين يقومون بتشغيل إصدار مستقر من المستعرض على أجهزة كمبيوتر سطح المكتب الخاصة بهم بعملية تحميل opera: // update لتشغيل التحقق من وجود تحديثات. يجب أن يلتقط المتصفح الإصدار الجديد تلقائيًا بحيث يمكن تنزيله وتثبيته عبر الإصدار الحالي.

يمكن للمستخدمين الذين يفضلون تنزيل أداة تثبيت أن يفعلوا ذلك على موقع Opera. تحقق من الخيارات المتقدمة للتأكد من تحديد خيار “المتصفح الافتراضي” أو عدم تحديده بناءً على تفضيلاتك الشخصية.

إذا كنت من محبي الأخبار المخصصة ، فإن Opera 57 يضيف شيئًا من المحتمل أن تكون سعيدًا به. قام أوبرا Opera بتحسين محرك التوصية الذي يعمل على إدارة الأخبار في صفحة “علامة تبويب جديدة” في المتصفح.

تسرد صفحة علامة تبويب جديدة في المتصفح الأخبار أسفل حقل البحث ، وروابط الاتصال السريع وشريط الإشارات – في حالة عرضها. فقط قم بالتمرير لأسفل قليلاً للعثور على قسم الأخبار.

وتتوفر فئات الأخبار مثل التكنولوجيا أو الأغذية أو الصحة أو السيارات ، ويمكن التبديل بينها.

يتم عرض المقالات الإخبارية الفردية مع عنوان ومصدر وصورة مصغرة. نقرة تفتح المقالة على الموقع المرتبط.

يتم عرض أزرار الإعجاب وعدم الإعجاب عند التمرير فوق أي مقالة. يستخدم الذكاء الاصطناعي لأوبرا هذه الأساليب لدفع الأخبار التي يجدها المستخدمون مثيرة للاهتمام وأقل الأخبار التي لا يحبها المستخدمون.

مدمج في موجز الأخبار الشخصي هو ميزة توصية نتفليكس Netflix الجديدة في أوبرا  Opera. لا تقول الشركة ما إذا كانت قد عقدت صفقة مع نتفليكس Netflix لعرض هذه التوصيات في إعلان الإصدار.

تلاحظ أوبرا سوفتوير أن التوصيات متوفرة في العديد من الدول بما فيها ألمانيا والولايات المتحدة والمملكة المتحدة وروسيا وإسبانيا والسويد وتايلاند وفرنسا واليابان وكندا.

يبدو أن التوصيات تعتمد على لغة المتصفح واللغة المثبتة ، وليس على الموقع. إظهار أوبرا  Opera 57 عناوين نتفليكس Netflix الإنجليزية في الخلاصة وليس الأفلام أو العروض المتوفرة في نتفليكس Netflix في ألمانيا.

أكد اختبار سريع باستخدام اتصال VPN إسباني أن العناوين الإنجليزية تظل مرئية في المتصفح. من الممكن أن تكون هذه مشكلة في التخزين المؤقت. قد يكون خيارًا لاختيار منطقة نتفليكس Netflix مفيدًا في هذا الصدد. تفتح نقرة على توصية على إصدار اللغة الصحيح على نتفليكس Netflix وإن كان متاحًا.

المستخدمين المهتمين العثور على التغيير الكامل هنا.

ما رأيك في توصيات الأخبار المخصصة في المتصفحات أو المواقع؟ أخبرنا في التعليقات.

توب لاين يسعدها دائماً تقديم أفضل خدمات استضافة ،برمجة تطبيقات ، تصميم مواقع ، سيرفرات والعديد من الخدمات الأخري يمكنك معرفتها عبر الرابط هنا.  

الوسوم

أترك تعليق

أخبار متعلقة
جوجل تحدث خدمة Fast Pair…
الأربعاء, نوفمبر 28th, 2018
تحديث برنامج Privacy Badger يحميك…
الثلاثاء, نوفمبر 27th, 2018
كيفية إيقاف تشغيل ميزة الرد…
الثلاثاء, نوفمبر 20th, 2018
كيف تعرف اذا كان حسابك…
الثلاثاء, نوفمبر 20th, 2018
جوجل تعترف بالخطأ الذي بسببه…
الثلاثاء, نوفمبر 13th, 2018