أخبار الهواتف الذكية

تحديث نظام الاندرويد الحل الأمثل لمشاكل الهواتف

  • admin
  • الخميس, فبراير 1st, 2018
تحديث نظام الاندرويد

 

تحديث نظام الاندرويد قد لا يصل إلى بعض هواتف سامسونج بشكل مستمر، ويجد البعض هواتفهم تحتوي على مشاكل متعددة ،وقد لا يتمكن البعض من تحديث نظام الاندرويد رغم توفره،لكن يمكنهم الحصول عليه بشكل يدوي والقيام بالتحديث عبر هذه الخطوات عن طريق موقع يسمي Smart Switch وهو موقع خاص بسامسونج ويمكنك تحميل البرنامج من خلال هذا الموقع والبدء في هذه الخطوات التي سنسردها في هذا المقال للحصول على التحديث.

 تحديث نظام الاندرويد بشكل يدوي لهواتف سامسونج

 

تحديث نظام الاندرويد

تحديث نظام الاندرويد لهواتف سامسونج

 

  • الخطوة الأولى هي القيام بتحميل هذا التطبيق علي حاسوبك والقيام بفتحه.
  • ثم القيام بتوصيل هاتفك بالحاسب عن طريق الكابل.
  • في حال عدم تعرف البرنامج على هاتفك يجب عليك القيام بالضغط على زر إعادة تثبيت البرنامج والقيام بإعادة تشغيله مرة أخري.
  • إذا تعرف البرنامج على هاتفك سيظهر لك عدد من الخيارات مثل النسخ الإحتياطي أوالإستعادة وسيقوم البرنامج بإعطائك كافة التفاصيل الخاصة بهاتفك، وإذا كان هناك تحديث نظام الاندرويد سوف يخبرك بذلك.
  • لتحديث هاتفك يجب الضغط  على التحديث وسيبدأ التحديث في البداية ،وعند إستكمال التحديث سوف يبدأ الهاتف في إعادة التشغيل وهذا الأمر قد يستغرق 10 دقائق أو أكثر.
  • بذلك تم وصول تحديث نظام الاندرويد أخر نسخة إلى هاتفك،ويمكنك إجراء هذه الخطوات بشكل مستمر إذا أردت الحصول على أخر تحديث لنظام الأندرويد، وعند توفر تحديث جديد سوف يقوم البرنامج بتنزيله بشكل مباشر عند توصيل هاتفك إلى الحاسب.

 

تحديث نظام الاندرويد قد لا يكون هو الحل لبعض مشاكل الهواتف!

 

تحديث نظام الاندرويد

تحديث نظام الاندرويد قد لا يكون الحل ويكون الحل إستعادة ظبط المصنع

 

تحديث نظام الاندرويد أحيانا لا يكون هو الحل لبعض مشاكل الهواتف،فبعض الهواتف يكون لديها بعض من المشاكل في نظام التشغيل الخاص بها وتؤرق البعض، لأن الهاتف قد يكون بطئ لذلك يحتاج إلى إستعادة ظبط المصنع،لكن قبل تنفيذ هذه الخطوة يجب إتباع بعض من النصائح حتي لا تفقد ما تم حفظه على هاتفك،إليكم بعض من هذه النصائح الهامة ويمكنكم تحديث نظام الاندرويد بعد تنفيذ إستعادة ظبط المصنع وسيصبح هاتفكم دون أي مشاكل.

 يجب القيام بأخذ أخذ نسخة إحتياطية لكل مافي هاتفك

  • يمكنك الإحتفاظ بصورك والفيديوهات الخاصة بك على تطبيق جوجل للصور وتعتبر هذه نسخة إحتياطية لصورك والفيديوهات الخاصة بك وهذا التطبيق ذو سعة كبيرة وغير مقيدة بمساحة معينة ويمكن الوصول إلى هذه الصور والفيديوهات من خلال حسابك الجي ميل من اي مكان تريده وأي جهاز لأنه يعتمد على حسابك الجي ميل.

نقل ملفات الموسيقي إلى Google Play Music

  •  ويمكن أيضا نقل ملفات الموسيقي إلى برنامج جوجل للموسيقي وهذا البرنامج به مساحة مجانا ل 20,000 أغنية   ويمكنك أيضا الإستماع إلى هذه الملفات من أي جهاز أخر بحساب الجي ميل الخاص بك.

حفظ الملفات الهامة على google drive

  • دائما جوجل لديه حلول رائعة لمستخدميه ويقدم جوجل برنامج جوجل درايف لحفظ أي مستندات عليه بسعة 15 جيجا بايت ويمكن الوصول إلى هذه الملفات من أي هاتف أو جهاز لوحي أو حاسب عبر حساب الجي ميل، ويمكنك أيضا القيام بمشاركتها مع من تريد.

وبذلك تكون كل ملفاتك من صور وفيديوهات وملفات هامة في أمان ولديك نسخة إحتياطية منها ويمكنك القيام بإستعادة ظبط المصنع دون أي قلق لحل أي مشكلة قد تكون فى هاتفك، ويمكنك الدخول إلى إستعادة ظبط المصنع من خلال الإعدادات وإختيار إستعادة ظبط المصنع.

التحديث الدائم لأي نظام أو عمل يضمن نجاحه ودائما جوجل يقدم تحديث نظام الاندرويد لحل أي مشاكل قد تواجه مستخدميه كل ما يخص أخبار الاندرويد دائما في توب لاين ونحن دوما نسعي إلى إضافة المزيد من التحديثات لخدماتنا في استضافة ،برمجة تطبيقات ، تصميم مواقع ، سيرفرات.

الوسوم

أترك تعليق