أخبار التقنية

تحديث قوقل كروم مزيد من السرعة والأمان لجميع المستخدمين

  • admin
  • الإثنين, يناير 1st, 2018
تحديث قوقل كروم

 

تحديث قوقل كروم المتصفح الذي يعد من أفضل متصفحات الويب  التى تتميز بالسرعة والبسطة والأمان سريع وبسيط  وقد تم إنشاؤه ليتوافق مع تقنيات الويب الحديثة، وقد أصدرت جوجل إصدار كروم 62  و 63 لنظام التشغيل ويندوز و ماك و لينكس، وهذه خطوة   لتحذير جديد عند إدخال المستخدمين للبيانات على موقع ويب غير مشفر وتصحيح عدد من الثغرات الأمنية.

تحديث قوقل كروم يتم ببساطة كبيرة

 

تحديث قوقل كروم

تحديث قوقل كروم

تحديث قوقل كروم تتم من خلال خلفية المتصفح. لذلك، يمكن للمستخدمين القيام بإعادة تشغيل المتصفح للحصول على أحدث إصدار وللقيام بالتحديث بشكل يدوي يمكنكم إتباع هذه الخطوات،من قائمة التحكم القيام بإختيار المساعدة ثم إختيار حول جوجل كروم، ثم القيام بالتحديث وإعادة تشغيل المتصفح.

مزايا تحديث قوقل كروم 62

جاء تحديث قوقل كروم 62 بميزة تنبيه المستخدمين بأنّ الموقع الذي يتصفحونه غير أمن إذ لم يكن مشفرًا عندما يبدأ المستخدم بملء أي خانة فى هذه الصفحة، كما يتم تعيين جميع الصفحات التي يتم عرضها في وضع التصفح المتخفي في كروم لتلقي التحذيرات. ويشاهد المستخدمون النص غير آمن في أقصى يسار شريط العناوين.

تحديث قوقل كروم 63

 

تحديث قوقل كروم

تحديث قوقل كروم

 

تم إطلاق الإصدار 63 من متصفح جوجل كروم لجميع الأجهزة الذكية ، بعدة مميزات التي تركز على مطوري البرامج وإصلاحات مشاكل  الأمان، و من أهم  المزايا في هذا  الأصدار الجديد هي إعادة تصميم صفحة الأوامر،وتتيح هذه الصفحة للمستخدمين تمكين وتعطيل الخصائص، حيث حصلت الصفحة على عملية تجميل لمواد التصميم من خلال إضافة علامات تبويب منفصله للمتوفر والغير متوفرة، فضلاً عن الأزرار الجديدة والقوائم المسندلة.

وهناك أيضاً فى هذا الإصدار  واجهة برمجة تطبيقات جافاسكربت التي ستساعد المطورين على تحديد إجمالي الذاكرة العشوائية على جهاز المستخدم. وبذلك يمكن للمواقع بدلاً من تقديم نسخة لايت لتحسين تجربة المستخدم، أن تقوم بتحليل مقدار إستهلاك الذاكرة العشوائية بمتصفح جوجل كروم للعمل على تقليلها

كل ما يخص أخبار متصفح جوجل كروم دوما فى مدونة توب لاين ومزيد من الخدمات المقدمة من توب لاين فى

استضافة ،برمجة تطبيقات ، تصميم مواقع ، سيرفرات من أجل جميع عملائنا نسعد بخدمتكم دوما وتقديم كل ما هو مفيد لكم

 

أخبار متعلقة