منوعات

تحديث سامسونج القادم في نهاية يناير بمزايا قوية ومتعددة

  • admin
  • الخميس, يناير 25th, 2018
تحديث سامسونج

 

تحديث سامسونج دائما يكون من أجل مزايا جديدة لعملاء سامسونج ،فأي تحديث تقوم به سامسونج فهو لحل مشاكل موجودة حاليا في أنظمة التشغيل الخاصة بها ،أو من أجل إضافة مميزات جديدة تساهم في تحسين تجربة مستخدمي عملائها،تحديث سامسونج يكون بشكل دائم ومستمر لهواتفها وذلك لجعل الهواتف أكثر سرعة وأكثر أمانا، وهذه خطوة مهمة للحفاظ على عملائها،لكي لا تستمر  أي شكاوي بخصوص أي هواتف أو نظام التشغيل ،فسامسونج تسعي إلى الحفاظ على حصتها بين شركات الهواتف الذكية.

تحديث سامسونج له فوائد متعددة

عند تحديث هواتف سامسونج إلى أخر تحديث تم صدوره فهذا التحديث يكون له عدة فوائد وهي:

  •  مزيد من التحسيات التي تجعل الأداء أفضل.
  • إصلاح أي مشكلة أو ثغرة في نظام التشغيل.
  • مزيد من المميزات الجديدة التي يأتي بها تحديث سامسونج.

كيفية تحديث هواتف سامسونج؟

كيف يمكنك تحديث هواتف سامسونج بكل سهولة دون أي مشكلة إليكم الخطوات:

  • أولا يتم الدخول إلى إعدادت الهاتف الخاص بك.
  • ثم إختيار حول الجهاز لكي تصل إلي خيار تحديث نظام التشغيل.
  • سوف يظهر  لك أكثر من خيار البحث عن تحديث جديد أو التحديث التلقائي، وخيار أخر لمنع التحديث إلا في حالة وجود واي فاي.
  • عليك القيام بإختيار التحديث التلقائي وإذا كان بالفعل هناك تحديث جديد سوف يتم بدء التحديث بشكل تلقائي وسوف يظهر عند إنتهاء هذا التحديث مميزات هذا التحديث وخصائصه ،ويجب الضغط على إعادة تشغيل الجهاز ويستغرق هذا الأمر بعض من الوقت ليتم تحديث سامسونج الجديد، وبذلك حصل جهازك على أخر تحديث، وسوف يحصل على المزايا الجديدة في التحديث.

تحسينات كثيرة في تحديث سامسونج القادم

تنوي سامسونج تقديم مزايا رائعة جديدة لنظام التشغيل الخاص بها وهو الأندرويد ومن أهم هذه المزايا الجديدة مايلي:

تحسينات في لوحة مفاتيح الكتابة في هواتف سامسونج

 

تحديث سامسونج

تحديث سامسونج في لوحة المفاتيح

 

  • مزايا رائعة جديدة سوف تقوم سامسونج بإضافتها في لوحة المفاتيح في التحديث القادم لأندرويد أرويو ،سوف يكون هناك خيارات متعددة للتحكم في حجم لوحة المفاتيخ ،وأيضا ستأتي بألوان جديدة يمكنك التغيير إليها كما تفضل، وسوف تدعم الصور المتحركة ووجوه تعبيرية كثيرة قادمة في لوحة المفاتيح الجديدة.

تحكم كامل في الإشعارات والتنبيهات

  • من أهم المزايا التي سيتم إضافتها هي التحكم الكامل في الإشعارات القادمة من التطبيقات فهذه الإشعارات بعضها يزعج المستخدمين لكن سامسونج ستأتي في التحديث الجديد بمزايا لجعل التنبيهات أكثر تنظيما.

سامسونج تضيف فى التحديث القادم إختصارات للتطبيقات

 

تحديث سامسونج

تحديث سامسونج القادم يضيف ميزة إختصار التطبيقات

 

  • في التحديث الجديد ستتمكن من إنشاء إختصارات لأي تطبيق تريده، ويمكنك إختصار إلى 5 إختصارات، وسوف تظهر هذه الإختصارات بأشكال عند الضغط على التطبيق ضغطة مطولة ،فمثلا اليوتيوب يمكنك إختصار الوصول إلي المقاطع الأكثر شيوعا أو المقاطع المحفوظة، وغيره من الإختصارات الهامة وهذا ينطبق على كل التطبيقات مثل توتير مثلا إختصار للدخول مباشرة إلى صفحة إنشاء تغريدة وهكذا،هذه ميزة جيدة جدا خاصة لأصحاب الأعمال لأنها تجعل إستخدامهم للهاتف أكثر سهولة وأسرع.

إخفاء أي البوم صور في تحديث سامسونج القادم

 

تحديث سامسونج

تحديث سامسونج وإخفاء أي البوم صور

 

  • جميعا نريد إخفاء بعض الصور عن البعض لكن هذه الميزة غير متوفرة لكن في تحديث الأندرويد القادم تم إضافة إمكانية إخفاء أي البوم صور عن أعين البعض من خلال الضغط علي الألبوم وإختيار hide وبذلك يمكنك إخفاء أي صور تريدها.

هذه بعض من المزايا القادمة في تحديث سامسونج وسوف تأتي إلى جميع هواتف بنهاية يناير ٢٠١٨وسوف يتم تحديث نظام التشغيل إلى إصدار أندرويد أوريو.

نحن في إنتظار هذا التحديث ونوعدكم بتقديم كافة التفاصيل عن هذا التحديث ومدي فاعليته وردود الأفعال عنه وتقديم أخبار التقنية بشكل دائم ومستمر

خدمات توب لاين الاخري استضافة ،برمجة تطبيقات ، تصميم مواقع ، سيرفرات نسعد بخدمتكم دوما

الوسوم

أترك تعليق

أخبار متعلقة