أخبار التقنية

تحديث تويتر الجديد دائما بمزايا جديدة ورائعة قد يغفل البعض عنها

  • admin
  • الأربعاء, فبراير 14th, 2018
تحديث تويتر الجديد

 

تحديث تويتر الجديد دائما يأتي بمزايا جديدة ورائعة قد يغفل البعض عنها ولا يستخدمها ،سوف نقوم بذكر بعض من تحديثات تويتر التي أضافها في الفترة الماضية ،ولم يكن لهذه المزايا الإنتشار الكبير فغفل البعض عنها،في تحديث تويتر الجديد منذ فترة قامت تويتر بالإعلان عن تغيير جديد في تقنية قص الصور قبل نشرها لإظهار الصور بشكل أفضل سوف نذكر هذا التحديث وتحديثات أخري بالتفصيل في هذا المقال.

تحديث تويتر الجديد يأتي بتقنية جديدة للصور

  • قام تويتر بالإعلان عن تقنية جديدة خاصة بإمكانية قص الصور قبل أن يتم نشرها عبر تويتر،فهذه التقنية تقوم بالتركيز على العناصر الهامة في الصور ليتم نشر الصورة بالتفاصيل الهامة فقط.
  • هذه التقنية تعمل بشكل تلقائي ويقوم تويتر برفعها،وذلك حتي يكون هناك تناسب مع طريق عرض التطبيق ،لكن يري البعض أنه أحيانا هذه التقنية تؤدي إلى نتائج غير جيدة،لأن القص لم يكن بالشكل الجيد كما هو موجود في هذه الصوة.

 

تحديث تويتر الجديد

تقنية جديدة لقص الصور تلقائيا في تحديث تويتر الجديد

 

لكن في تحديث تويتر الجديد القادم خلال أيام سوف يتم التعديل من طريقة القص لتظهر الصور بشكل أفضل كما هو موضح في الصورة

 

تحديث تويتر الجديد

قص الصورة بتقنية أفضل في تحديث تويتر الجديد القادم

 

تحديث تويتر الجديد لزيادة عدد المتابعين ب 99 دولار شهريا

 

 

تحديث تويتر الجديد

زيادة المتابعين ب99 دولار شهريا في تحديث تويتر الجديد

 

  •  هذه الميزة تسمي Promote Mode ،وسوف تعمل فقط عبر الهواتف الذكية ،ولن توجد  هذه الميزة في نسخة الويب
  • وهذه الميزة تمكنك من زيادة عدد المتابعين دون الحاجة إلى إنشاء حملة إعلانية،فتويتر سوف تتولى هذا الأمر فقط عند إختيار هذه الميزة.
  • هذه الميزة يستهدف من خلالها تويتر أصحاب الحسابات الشخصية والشركات الصغيرة التي لا تتمتع بخبرة كافية في الحملات الإعلانية ،ولا يتوفر لديها فريق متخصص في الإعلانات الترويجية.
  • عند القيام بالترويج عبر هذه الميزة سوف تظهر إحصائيات كاملة عن عدد المتابعين الذي تم الوصول إليهم وعدد المتابعين الجدد ،وكل إحصائيات الحساب بشكل كامل.
  • يري بعض الخبراء أن هذه الطريقة من الترويج قد لا تحقق الإستهداف المطلوب،فالبعض يقول أن بعض الشركات قد حصلوا  فقط على 30 متابع  فقط عبر هذه الطريقة الترويجية الجديدة.
  • ونحن نري أن المزايا الجديدة ربما في البداية قد لا تري جدوي من إستخدامها لكن بالوقت والخبرة قد تصبح هذه المزايا لها صدي جيد،وتويتر من المؤكد سيطلق تحديثات متتالية إلى هذه الطريقة الترويجية لتعمل بالشكل الأفضل الذي يناسب الجميع وتحقق لهم الإستهداف المطلوب.

مزايا جديدة في تحديث تويتر الجديد

 

تحديث تويتر الجديد

تحديث تويتر القادم سوف يضيف الصور والفيديو إلى تغريدة التصويت

 

  • يختبر تويتر ميزة جديدة وهي إضافة صور إلى التصويت فهذا الأمر يسبب إستياء الكثير من المستخدمين، وسوف يتم إضافة صورة أو فيديو في تغريدة التصويت،ربما خلال الأيام القادمة سوف نري تفعيل هذه الميزة.
  • ولن يتجاوز الفيديو مدة الدقيقتين و20 ثانية ويمكن إضافة الصورة المتحركة GIF .

النتائج المالية لتويتر في الربع الأخير من 2017

  • منذ أيام أعلن تويتر عن النتائج المالية للربع الأخير من عام 2017 وقدحقق صافي أرباح تقدر ب91.1 مليون دولار ،وهذه هي المرة الأولى التي يصل تويتر إلى هذه الأرباح بعد سلسلة من التغييرات الكبيرة والمزايا الجديدة،وقال جاك دورسي في تصريح “أنا فخور بالتقدم التدريجي الذي أحرزناه في  عام 2017،ولدي الثقة الكاملة في مسارنا إلى الأمام”
  • لم يكن هناك زيادة جديدة في عدد المستخدمين خلال الربع الرابع فقد إستقر عدد المستخدمين عند 330 مليون.

التوقف لدي نقطة معينة يقتل النجاح فالنجاح أساسه دائما التطوير المستمر ،ننصحكم دائما بالتطور والتطوير من أعمالكم وحياتكم الشخصية فالأمل والطموح يجعلان للحياة معني أخر

دائما تسعي توب لاين للتطور وتقديم خدمات متطورة في استضافة ،برمجة تطبيقات ، تصميم مواقع ، سيرفرات

الوسوم

1 تعليق

تحديث تويتر في 2018 بمزايا رائعة لتحقيق المزيد من المستخدمين والأرباح - مدونة توب لاين

[…] هواتف سامسونج خلال أيام بتقنية التعرف على… تحديث تويتر الجديد دائما بمزايا جديدة […]

أترك تعليق

أخبار متعلقة