أخبار التطبيقات

تحديث الواتس اب الجديد يجعله التطبيق الأفضل بين تطبيقات الدردشة

  • admin
  • الأحد, ديسمبر 17th, 2017
الواتس اب

تحديث الواتس اب البرنامج الأكثر شهرة بين برامج الدردشات حيث  أنه التطبيق  الذى يستخدمه عدد كبير من جميع أنحاء العالم كتطبيق للتواصل بين جميع الأشخاص،ويبلغ عدد مستخدمي  الواتساب خدمة التواصل بالرسائل النصية عبر الهواتف المحمولة  أثناء تحديث الواتساب الاخير  مليار شخص وأكثر، حسبما قال موقع فيسبوك.وبهذا يتجاوز عدد مستخدمي تطبيق الواتساب الذي يمكله فيسبوك،الآن عدد مستخدمي تطبيق الماسنجر على الهواتف المحمولة الذي يملكه فيسبوك أيضا.

تحديث الواتس اب الجديد

وقد أعلنت شركة الواتس اب عن تحديث جديد هام خاص بتحديثات الحالة في  تطبيق الواتساب  عبر أنظمة أند رويد وiOS، وهذا التحديث الخاص بنظام الواتس اب الجديد من أهم تحديثات واتس أب الأخيرة.

قامت شركة الواتس اب  التابعة لشركة فيس بوك بإضافة خدمة جديدة تميز برنامج الواتساب عن غيره من التطبيقات حيث يمكن لمستخدم الواتس اب أن يقوم بمسح الرسالة التي أرسلها إليّ شخص ما وذلك قبل مرور سبع دقائق من وقت الإرسال مع عدم رؤية الشخص المرسل إليه الرسالة للرسالة كما يجب لكي يتم مسح الرسالة من الهاتف الخاص بالمرسل إليه أن يكون قد قام بعمل أخر تحديث للتطبيق.

 

كما هناك طريقة أخري للتحايل علي تطبيق الواتس اب ومسح الرسائل حتي بعد مرور الوقت المحدد للمسح حيث يمكن لمستخدمي تطبيق الواتساب أن يقوموا بتغير الوقت من الإعدادات الخاصة بالهاتف الخاص إلي وقت يجعل موعد إرسال الرسالة لم يمض عليه الوقت المحدد لمسح الرسالة وهو السبع دقائق.

 

تحديث الواتس اب فى الايفون

 

 

الواتس اب

 

أضاف تحديث هذا التطبيق ثلاث مزايا لأجهزة الآيفون تحديث   2.17.10 أحدها لم تضف للجميع بينما أضافت للآخرين وهم

  1. إضافة خاصية التصوير الليلي في الواتساب للتحسين التصوير في الأماكن المظلمة.
  2.  إمكانية إعادة الحالة السابقة عند إضافة ميزة الحالة المصورة المعروفة بستوري  واتس اب وسمية في التحديث الجديد بالأخبار.
  3. الميزة الثالثة والتي لم تضف بعد للجميع ولكن أضيفت لبعض أجهزة الآيفون هي إمكانية مشاهدة جزء من الفيديو المرسل كما في أجهزة الأندرويد
  4. امكانية ارسال رسالة صوتية بدون استمرار الضغط على ايقونة المايك ، بسحب ايقونة المايك الى اعلى وتثبيتها وارسال الرسالة وكنا ذكرنا ذلك قبل الاعلان عن الميزة ،قريبا من واتساب ميزة جديدة تسمح بتسجيل الرسائل الصوتية دون الحاجة لإبقاء الأصبع على زر الميكروفون وايضا  اعلن الواتس اب فى مفأجاة جديدة واتساب بزنس مصمم للشركات فقط؛ لتسهيل التواصل بين الشركات وعملائها
  5. عرض مقاطع فيديو اليوتيوب مباشرة داخل التطبيق عند وضع رابط لاي مقطع فيديو في اليوتيوب.

 

تحديث الواتس اب

 

وفقاً لصحيفة الاندبندنت البريطانية سوف يتم التسوق والتبادل التجاري من خلال الواتس اب للعلامات التجارية مثل فيرساتشي و برادا، وذكرت متاجر التجزئة yoox net-a-porter أنه سوف يتم تطوير تكنولوجيا تسمح للعملاء القيام بشراء المنتجات مباشرة من خلال تطبيق الواتساب تسهيلاً للتعاملات التجارية حول العالم. 

توب لاين دائما لديها كل ما هو جديد ونسعد بالإجابة على كافة استفسارتكم فى  استضافة المواقع وبرمجة التطبيقات وتصميم المواقع

الوسوم

أترك تعليق

أخبار متعلقة