أخبار الهواتف الذكية

تحديث الاي كلاود يجعلك على إتصال دائم بعالمك الذكي

  • admin
  • الإثنين, فبراير 5th, 2018
تحديث الاي كلاود

 

تحديث الاي كلاود البرنامج الذي يعد من أهم الخدمات التي تقدمها أبل،الذي يحمل شعار أينما تكون معك كل ما تريد، لأنه المسئول عن الإحتفاظ بكل ما يخص هاتفك من صور وملفات و البريد الإلكتروني والتقويم وجهات الاتصال الخاصة بك، وجميع مستخدمين الأيفون لديهم دائما الحرص الكامل على إستخدام هذا البرنامج للحفاظ على كل ما يحتفظون به عبر هواتفهم، ودائما أبل تقوم بتقديم تحديث الاي كلاود بشكل مستمر لتقديم خدمة سحابية مميزة لعملائها،وهذه الخدمة متاحة أيضا لمن لا يملكون أجهزة تعمل بنظامي iOS أو OSX، فهي متاجة للجميع من خلال الحواسب فيمكنك تسجيل الدخول بحساب أبل للإستفادة من كل المميزات التي تقدمها الخدمة.

تحديث الاي كلاود لتكون متصلا دائما بعالمك الذكي

 

تحديث الاي كلاود

 

عالمك الذكي عبر الايفون يمكنك أن تكون متصلا به أينما تكون فقط عبر برنامج الاي كلاود،ولكي تكون على إتصال دائم يجب تحديث الاي كلاود بشكل مستمر وفيما يلي خطوات تحديث الاي كلاود:

كيفية النسخ الاحتياطي من خلال الاي كلاود

  1. يجب أولا أن يكون هاتفك متصلا بالواي فاي.
  2. ثم الإنتقال إلى إعدادات الأيفون والنقر على الإسم الخاص بك وإختيار الاي كلاود.
  3. ثم إختيار النسخ الإحتياطي للاي كلاود،وبذلك يتم تحديث الاي كلاود وتكون أخر نسخة من هاتفك لدي برنامج الاي كلاود،فيتم التحديث بشكل يومي.
  4. يجب التأكد من وجود مساحة تكفي للنسخ الإحتياطي بشكل دائم،ويوفر iCloud مساحة تخزين مجانية بسعة 5 جيجابايت وإذا كنت بحاجة إلى مساحة أكبر،يمكنك الترقية إلى باقة تخزين أعلى كما يحلو لك.

مميزات تحديث الاي كلاود

 

تحديث الاي كلاود

تحديث الاي كلاود بمزايا رائعة تحافظ على جميع ملفاتك المختلفة

 

  • جميع ملفاتك المتوفرة على ios يمكنك الإحتفاظ بنسخة منها على برنامج اي كلاود وفي حال حصولك على هاتف جديد يمكنك إستعادتها دون أي فقد أي ملف،فمن أهم خدمات الاي كلاود خدمة iCloud Drive، التي تمكنك من تخزين كل ملفاتك بأمان كبير،ويمكنك من الوصول إليها من خلال iPhone أو iPad،أو من الماك أو حاسوبك، أوموقع الاي كلاود،ويمكنك  أيضا القيام بدعوة من تريد للإطلاع على ملف أو القيام بتنزيله أو مشاركة العمل في هذا الملف معك دون قيود للمكان.
  •  من أهم ما تقدمه خدمة الاي كلاود المشاركة العائلية،فيمكن كحد أقصي لستة أفراد من عائلتك القيام بمشاركتك مشتريات iTunes أوApp Store ،وأيضا الاشتراك العائلي في أبل موزيك وباقة تخزين الأي كلاود ،ولك ولعائلتك ألبوم صور مشترك يمكنكم إضافة الصور التي تفضلونها إلى هذا الألبوم ويوجد أيضا تقويم عائلي.
  • العثور على هاتفك مع برنامج الاي كلاود أصبح بكل سهولة،لأنه يتيح ميزة تتبع هاتفك ويقوم بإتخاذ إجراءات لحماية بياناتك وكل المعلومات الشخصية الخاصة بك.

 

تحديث الاي كلاود

تحديث الاي كلاود ،صورك معك أينما تذهب

 

  • لقد جعلت الهواتف الذكية الصور هي شاغل الجميع أينما ذهبوا يقومون بإلتقاط صور جديدة وهل هناك أفضل من صور الأيفون،لذلك وفرت أبل مكتبة صور  الأي كلاود التي تقوم بحفظ هذه الصور بشكل تلقائي فيمكنك الوصول إلى جميع صورك عبر iPhone ، iPad ، iPod touch ، Apple TV ، Mac ،PC، أو من خلال موقع اي كلاود،فصورك في أمان مع هذا البرنامج الرائع.
  • يتمع الاي كلاود بأمان كبير للحفاظ كل ملفات عملاء ابل فيتم تشفير جميع الملفاتك الموجودة على الاي كلاود عند إرسالها عبر الإنترنت.
  • أضافت أبل أيضا مجموعة iWork المكتبية إلى icloud ،فيمكن تحرير اي من المستندات عن طريق Pages،ويمكن إنشاء الجداول عبر Numbers وأنشاء العروض التقديمية المختلفة عبر Keynote،وهذه الإضافات يمكن إستخدامها من خلال المتصفح نفسه دون الإحتياج إلى أي من الإضافات.
  • خدمة رائعة أخري تقدمها أبل وهي سلسلة المفاتيح ويمكنكم إستخدمها من المتصفح الخاص بكم أو من أجهزة أبل المختلفة،و هذه الميزة تمكنك من الإحتفاظ بكلمات المرور الخاصة بك،وذلك لتجنب نسيانها أو ضياعها ويمكنك التحقق من خلال خطوتين لجميع حساباتك وذلك للمزيد من الحماية والأمان.
  • ومن اهم المزايا التي يمكن إستخدامها عبر الاي كلاود هي الوصول السريع إلى هذه الصفحات الهامة صفحة System ،Statueوهي لإتاحة التأكد هل خدمات أبل تعمل دون أي مشكلات أم لا ،وصفحة Activation Lock وهذه الصفحة لمعرفة هل جهازك مرتبط بحساب الاي كلود أم لا،وهناك أيضا صفحة خاصة بفحص الضمان لمعرفة هل هاتفك مازال قيد الضمان أم لا.

إذا كان لديكم أي إستفسار خاص بمشاكل الاي كلاود يسعدنا ذلك ويسعدنا دوما تقديم ماهو مفيد لكم،ودائما في مدونة توب لاين كل ماهو جديد في عالم التقنية والتحديثات الجديدة وأيضا توب لاين تقدم خدمات أخري في استضافة ،برمجة تطبيقات ، تصميم مواقع ، سيرفرات

 

الوسوم

أترك تعليق