أخبار التطبيقات

انستغرام الكثير من الإضافات الجديدة التى تتناسب مع الأعياد وموسم عطلات نهاية السنة

  • admin
  • الأحد, ديسمبر 17th, 2017
انستغرام

انستغرام لاتتوقف عن التحديثات الجميلة والمبهجة وفي تحديث اسنتغرام يتناسب مع الأعياد وموسم عطلات نهاية السنة، قدمت انستغرام الكثير من الإضافات الجديدة في تطبيقها، سواء كانت ملصقات أو فلاتر أو تعديلات في صوت ميزة التكبير الفائق وحتى دعم البحث عن الملصقات بالكتابة.

 

انستغرام يأتي بمميزات رائعة للفلاتر والملصقات

فى تحديث انستغرام مع فلتر الألوان الذي يعمل على آيفون عبر الضغط على أيقونة الكاميرا من الزاوية اليسرى العلوية وبعدها التقاط صورة والتنقل نحو اليمين واليسار لتجربة الفلاتر الجديدة من إضافات لونية وبعدها نشرها على القصص.

 

انستغرام

 

انستغرام  تقدم مجموعة جديدة من الملصقات التي تناسب العطلات

وقدمت انستجرام مجموعة جديدة من الملصقات التي تناسب العطلات ونهاية السنة وحتى موسم الشتاء، كل هذه الملصقات الموسمية أو الاحتفالية ستتاح لفترة مؤقتة، وأخيراً جلبت انستجرام دعم البحث عن الملصقات بكتابة الكلمات المفتاحية التي تدل عليها، لكن فقط باللغة الإنكليزية حالياً.

انستغرام

 

وأبرز الإضافات الجديدة  فى تحديث انستجرام هي فلاتر الوجوه حيث تقدم ثلاثة فلاتر جديدة مثل البالونات الذهبية والفضية وتأثير الجليد ولمسة الإضاءة الذهبية على الوجه.

انستغرام

 

أخيراً حول طريقة التصوير في القصص Superzoom أصبحت هناك أصوات جديدة لتلائم أشكال متعددة من المحتوى الذي يتم تصويره بالفيديو والتكبير الفائق فيه كتعبير عن الإندهاش.

كل هذه الإضافات ستتاح تدريجياً للمستخدمين عبر الإصدار رقم 26 من انستغرام على أندرويد وآيفون وكان هناك تحديثات منذ أيام أيضا فى انستغرام وهو انستقرام يضيف قسم جديد للمنشورات التي تفاعل معها الأصدقاء

وأيضا فى تحديث قبل سابق  انستجرام يدعم إنشاء ونشر القصص فى الويب

مزيد من التحديثات القادمة فى انستجرام هذا التطبيق الذى يحقق كل يوم نجاح مبهر وزيادة فى عدد المستخدمين فالفيس بوك لا يتوقف عن اضافة مزيد من المزايا المهمة لضمان الحفاظ على مستخدمي انستجرام فقد أعلنت أنستجرام  اضافة 100 مليون مستخدم جديد للتطبيق ليصبح العدد الاجمالي لمستخدمين التطبيق أكثر من 800 مليون مستخدم نشط شهرياً بينهم 500 مليون حساب نشط بشكل يومي .

توب لاين دائما لديها كل ما هو جديد ونسعد بالإجابة على كافة استفسارتكم فى  استضافة المواقع وبرمجة التطبيقات وتصميم المواقع