أخبار التطبيقات

الفيس بوك إلغاء المتابعة لصفحة أو لصديق لفترة معينة فقط

  • admin
  • الثلاثاء, ديسمبر 19th, 2017
الفيس بوك

 

الفيس بوك دائما ياتي بكل ما هو جديد من أجل الحفاظ على جميع مستخدميه وضمان إستمرارية نجاحه حيث أطلق

الفيس بوك خلال الساعات الماضية ميزة جديدة من شأنها أن توفر جو من الراحة للمستخدمين وتساعدهم في تحسن نفسياتهم، في ظل التقارير التي تتحدث عن تأثير أكبر شبكة إجتماعية على نفسيات المستخدمين بشكل سلبي.

وفيما يوفر الفيس بوك عادة إلغاء المتابعة للأصدقاء وكذلك الإزالة من الاصدقاء والحظر وإزالة الإعجابات، إلا أن بعض المستخدمين قد يرغبون في القيام بإلغاء المتابعة لصفحة أو لصديق لفترة معينة فقط، وحددت الشركة أن يكون شهرا.

الفيس بوك توفر تخصيص الميزة من 24 ساعة إلى شهر

ومن الأفضل أن توفر تخصيص الميزة سواء لمدة 24 ساعة أو 48 ساعة أو أسبوع كامل أو حتى لشهر، لكن حاليا متوفرة فقط لمدة 30 يوما بعدها تبدأ منشورات الصديق أو الصفحة في الظهور مجددا.

هذا خيار جيد من أجل اعطاء فرصة للصفحة أو الصديق مجددا بعد فترة من نشر محتوى مؤلم نفسيا، يمكن ان تكون وجهات نظر غير مقبولة بالنسبة للمستخدم أو محتوى غير مقنع أو مزعج.

الفيس بوك

الفيس بوك يقدم مزايا جديدة من خلال خاصية غفوة

فكرة الخاصية الجديدة، هي إتاحة المزيد من السيطرة على تدفق المحتوى على صفحة المستخدم، من الأصدقاء، في حالة وجود توتر مثلا مع أي صديق، أو في حالة رغبة المستخدم في تجنب وصول موضوعات معينة إليه. كما أن هذه الخاصية مفيدة لموقع «فيسبوك»، الذي يستفيد من امتلاك مستخدميه لشبكات واسعة على الموقع حيث يمكن في هذه الحالة إرسال إعلانات موجهة إلى المستخدمين.
جاء هذا الإعلان عن الخاصية الجديدة بعد حديث عدد من موظفي «فيسبوك» السابقين بطريقة سيئة عن الشركة وغيرها من مواقع التواصل الاجتماعي بشكل عام، وتأثير ذلك المحتمل على الأشخاص المعروفين. كان «شين باركر» أول رئيس لشركة «فيسبوك» قد قال الشهر الماضي إن مواقع التواصل الاجتماعي «يستغل نقاط الضعف في النفسية البشرية» وتساءل عما يمكن أن يكون لها من تأثير على عقول الأطفال.
يأتي ذلك في الوقت الذي يواجه فيه موقع «فيسبوك» وغيره من مواقع التواصل الاجتماعي الكبرى انتقادات قوية في كثير من دول العالم. ويتهم الكثيرون «فيسبوك» بالسماح لمؤسسات وجهات روسية بممارسة التضليل ونشر معلومات كاذبة خلال الانتخابات الرئاسية الأميركية في العام الماضي

ومن المنتظر ان تتوفر الميزة الجديدة لكافة المستخدمين سواء على متصفحات الحواسيب أو التطبيقات على الموبايل.

ودائما يأتي الفيس بوك بكل ما هو جديد ومنذ فترة كان هناك تحديث خاص بعدد عدد أيام التواصل والدردشة

توب لاين دائما لديها كل ما هو جديد ونسعد بالإجابة على كافة استفسارتكم فى  استضافة المواقع وبرمجة التطبيقات وتصميم المواقع

الوسوم

أترك تعليق

أخبار متعلقة