أخبار التطبيقات

السبب وراء الاختفاء المفاجئ للتطبيق الشهير تمبلر Tumblr!

  • Eman Fouad
  • الثلاثاء, نوفمبر 20th, 2018

اختفاء تطبيق تمبلر يثير الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي!

Tumblr المكان الذي يتوجه فيه الأفراد المضحكون إلى جميع أنحاء العالم للترفيه، ويبدؤون المناقشات ، ويشاركون GIFS المضحكة ، ويقومون بتسجيل صور تصاميم داخليه جذابة.

مصدرًا جديدًا للقلق يظهر بالنسبة لمستخدمي تمبلر Tumblr ، يبدو أن تطبيق تمبلرTumblr قد اختفى من متجر App Store التابع لشركة أبل Apple ، مما يعني أنه لم يعد بإمكان هؤلاء الذين حذفوا التطبيق من هاتفهم iPhone ويرغبون في إعادة تثبيته القيام بذلك.

ليس هذا فقط ، ولكن بعض المستخدمين الذين لا يزال لديهم تطبيق iOS المثبت وجدوا أنهم غير قادرين الآن على إيقاف “الوضع الآمن” في Tumblr أثناء تصفح المدونات ، مما يعني أن الكثير منهم غير قادر حاليًا على عرض المحتوى المخصص للمستخدمين الذين تزيد أعمارهم عن 18 عامًا. أصدر Tumblr بيانًا في مشاركة مدونة ، قائلاً إنهم “لا يزالون يعملون على حل المشكلة باستخدام تطبيق iOS.” وفي الوقت نفسه ، أخذ المستخدمون الغاضبون على تويتر للتعبير عن استيائهم من اختفاء التطبيق.

أكّد Tumblr أنه تمت إزالة التطبيق بسبب اكتشاف صور بها اعتداء جنسي على الأطفال من خلال فلاتر محتوى الموقع.

قال متحدث باسم الشركة:

“نحن ملتزمون بالمساعدة في بناء بيئة آمنة عبر الإنترنت لجميع المستخدمين ، ولدينا سياسة عدم التسامح مطلقاً عندما يتعلق الأمر بوسائل الإعلام التي تعرض استغلال الأطفال جنسياً وإساءة معاملتهم. بما أن هذه مشكلة على مستوى الصناعة ، فإننا نعمل بالتعاون مع نظرائنا وشركائنا في الصناعة مثل NCMEC لمراقبة المحتوى الذي يتم تحميله على النظام الأساسي بشكل نشط. يتم فحص كل صورة تم تحميلها إلى Tumblr مقابل قاعدة بيانات صناعية لمادة معروفة عن إساءة استخدام الأطفال جنسياً ، والصور التي يتم اكتشافها لا تصل إلى النظام الأساسي مطلقًا. اكتشف التدقيق الروتيني محتوى على منصتنا لم يتم تضمينه بعد في قاعدة بيانات الصناعة. لقد أزلنا هذا المحتوى على الفور. تعتبر ضمانات المحتوى جانبًا صعبًا في الأنظمة الأساسية للتشغيل. نحن نقيم باستمرار مزيدًا من الخطوات التي يمكننا اتخاذها للتحسين وليس هناك أولوية أعلى من هذا لفريقنا.”

هل انت من مستخدمي تطبيق Tumblr؟ أخبرنا في التعليقات.

توب لاين يسعدها دائماً تقديم أفضل خدمات استضافة ،برمجة تطبيقات ، تصميم مواقع ، سيرفرات والعديد من الخدمات الأخري يمكنك معرفتها عبر الرابط هنا

الوسوم

أترك تعليق

أخبار متعلقة
تعرف على صفحات Today وGames…
الثلاثاء, يوليو 25th, 2017