أخبار الهواتف الذكية

افضل جوالات 2018 قد تأتي في معرض برشلونة MWC خلال أيام

  • admin
  • السبت, فبراير 10th, 2018
افضل جوالات 2018

 

افضل جوالات 2018 هل تاتي في معرض برشلونة MWC القادم ،هناك هواتف كثيرة سوف يتم الإعلان عنها خلال هذا المعرض الكبير الذي يقام كل عام ،فقد أعلنت سامسونج أنه سوف يتم الإعلان عن هاتف جالاكسي 9 في هذا المعرض ،وأعلنت شركات أخري متعددة أنها ستقدم هواتف جديدة من خلال هذا المعرض،ربما تكون افضل جوالات 2018 قادمة خلال أيام مع هذا المعرض ،بعض من الهواتف المتوقع الإعلان عنها  سوف نذكرها لكم في هذا المقال.

افضل جوالات 2018 المتوقعة في معرض برشلونة MWC

خلال أيام سوف يتم بدء هذا المعرض المنتظر وموعد البداية هو يوم 26 فبراير الحالي وسوف يتم الإنتهاء تنتهي في 1مارس، وهذه بعض الشركات التي ستقدم هواتف في هذا الحدث المنتظر.

هواتف سامسونج المتوقعة في معرض برشلونة MWC

 

افضل جوالات 2018

افضل جوالات 2018 هل يكون جالاكسي اس 9

 

  • سامسونج دائما في هذا المؤتمر العالمي تكون من أكثر الاجنحة إزدحاما ،ويتوقع البعض أن هذا العالم سيكون إستثناء، لأن الجميع في إنتظار هاتف جالاكسي اس 9 وجالاكسي اس 9 بلس ،وسوف تقوم سامسونج بالإعلان عن هذه الهواتف في مؤتمر خاص بها أولا يوم 25 فبراير قبل موعد المعرض بيوم واحد.
  • وهناك تسريبات متعددة عن هذه الهواتف تؤكد أنها ستشبه هواتف جالاكسي 8 مع بعض الإختلافات ذكرناها في مقال سابق يمكنكم الإطلاع عليها ،لمعرفة تفاصيل هذا الهاتف المرتقب ،هل ستأتي سامسونج بمفأجات تجعل هذه الهواتف من أفضل جوالات 2018 ؟ الأيام القادمة ستوضح ذلك.

هواتف إل جي المتوقعة في معرض برشلونة MWC

  • من المتوقع ألا تقوم إل جي بالإعلان عن هاتف رائد في هذا المعرض ويتوقع البعض أن تقوم إل جي بإطلاق نسخة جديدة تسمي LG V30+ α أو LG V30+ Alpha ،وتأتي هذه الهواتف بمميزات ذكاء اصطناعي جديدة،وسوف يتم الإستفادة من مساعد جوجل ،وتتبع إل جي سياسية جديدة وهي العمل على إطالة عمر هواتفها بدلا من إصدار هواتف جديدة.
  • قد لا تكون هواتف إل جي من ضمن افضل جوالات 2018 لأننا لا نري أي هواتف جديدة تشير إليها التوقعات بصدورها وربما تكون مفأجاة إل جي الهاتف القابل للطي ويصبح من افضل جوالات 2018.

هواتف سوني المتوقعة في معرض برشلونة MWC

 

افضل جوالات 2018

هواتف سوني في معرض برشلونة MWC

  • تشير التوقعات أيضا أن سوني سوف تقوم بالإعلن عن هواتف جديدة في هذا المعرض،ويتوقع ان يكون Xperia XZ Pro، وهذا الهاتف هو أول هاتف من سوني بشاشة OLED ،وهناك هاتف أخر يتوقع صدوره وهو Xperia XZ2،وهو تحسين  لجهاز العام الماضي Xperia XZ1

نوكيا في معرض برشلونة MWC

 

افضل جوالات 2018

nokia 9 من الهواتف المتوقعة في معرض برشلونة 2018

  • تأتي التوقعات أيضا بظهور نوكيا بهاتف جديد وهو نوكيا 9،وتشير التوقعات بأنه سوف يأتي بشاشة OLED ذات 5.5 إنش وعرض 19:8، و ذاكرة  4 جيجا بايت،ومساحةتخزين داخلية 64/128، ونظام أندرويد أوريو 8.0،وبطارية ذات سعة 3250 ميلي أمبير.
  • ويتوقع أن يتم الكشف عن نسخة جديدة لهاتف Nokia 8، وهاتف منخفض التكلفة العامل وهاتف نوكيا 3310 وسيدعم الجيل الرابع 4G.

هواتف لينوفو موتورولا في معرض برشلونة

  • من المتوقع أن نري هذه الهواتف Moto G و Moto Z و Moto X في معرض برشلونة ويتوقع أيضا أن يتم الإعلان عن Moto G6 Plus

هذه بعض شركات الهواتف الذكية التي ستقدم هواتف جديدة ربما تكون هذه الهواتف من افضل جوالات 2018،لكن لن تشارك هواوي في هذا الحدث بهواتف جديدة فقد أرسلت دعوات صحفية عن مؤتمر ستقوم بالإعلان من خلاله عن هواتفه القادمة في باريس 27 مارس القادم.

معرض برشلونة القادم حدث عالمي ننتظره قريبا سوف نقدم لكم تغطية كاملة لكل أحداث المعرض كما قدمنا سابقا تغطية لمعرض الإلكترونيات الإستهلاكية CES

يمكنكم متابعة خدمات توب لاين المختلفة في استضافة ،برمجة تطبيقات ، تصميم مواقع ، سيرفرات

الوسوم

أترك تعليق

أخبار متعلقة