أخبار التطبيقات

أجدد 5 تحديثات أطلقتها شركه أبل في تطبيقاتها ٢٠١٨

  • Eman Fouad
  • الإثنين, نوفمبر 12th, 2018

الآن بعد أن أصبحت مجموعه أجهزة أبل الكاملة متوفرة بشكل رسمي ، أعلنت الشركة عن عدد كبير من التحديثات الخاصة بتطبيقات عمل و تحرير الفيديو. 

1- iMovie

أولاً ، سيسمح تحديث iMovie الجديد للمستخدمين بتوصيل شاشة خارجية بجهاز iPad أو iPhone ، مما يسمح بمعاكسة الشاشة أو إنشاء معاينة ملء الشاشة لما تقوم بتحريره. (تتطلب معاينات الشاشة الكاملة جهاز iPhone 7 أو إصدار أحدث من الجيل السادس من iPad أو أحدث ، أو 2017 Pro iPad أو أحدث.)

بالإضافة إلى ذلك ، هناك دعم أيضًا لمخرجات الفيديو 4K غير المضغوطة على جهاز iPad Pro من الجيل الثالث مقاس 11 بوصة 12.9 بوصة باد برو.

بالنسبة إلى iMovie على سطح المكتب ، هناك الآن خيار تصدير جديد يسمى “Prepare for Facebook”. سيؤدي ذلك إلى تصدير ملف فيديو متوافق مع Facebook يمكنك تحميله يدويًا إلى Facebook بدون أي مشكلة.

2-Clips

 و أضافت Clips ،تطبيق Apple لتصنيع مقاطع الفيديو باستخدام iPhone أو iPad ، ستة مشاهد Selfie جديدة – خلفيات 360 درجة – بالإضافة إلى الفلاتر والملصقات و 17 مسارًا صوتيًا إضافيًا يتطابق تلقائيًا مع طول الفيديو. من المحتمل أن تعمل هذه الصور الشخصية الجديدة فقط على أجهزة iPhones الأحدث عندما تستخدم أجهزة استشعار الكاميرا TrueDepth لجهاز iPhone X لإنشاء المناظر الطبيعية المعززة لصورك شخصية.

3-iWork

 تتضمن صفحات iWork الآن القدرة على نشر كتبك مباشرة على Apple Books للتحميل أو الشراء.

4-GarageBand

ويدعم GarageBand الآن أوامر لوحة المفاتيح عند استخدام لوحة مفاتيح ذكية أو لوحة مفاتيح Bluetooth.

5-Smart Guitar

يمكنك أيضًا استخدام دواسة Wah stompbox بالإضافة إلى Face Control باستخدام أداة Smart Guitar.

يمكنك التعرف أيضاً على أفضل 6 تطبيقات الأندرويد في 2018 من هنا.

هل انت من محبي تحديثات تطبيقات أبل الجديده؟ ما هو تطبيقك المفضل؟ أخبرنا في التعليقات.

الوسوم

أترك تعليق

أخبار متعلقة