تسريبات

أبل ستقوم بخفض تكاليف ايفون 2019 عن طريق تغيير نوعية الهوائيات

  • Eman Fouad
  • الإثنين, نوفمبر 12th, 2018

يتوقع المحللون أن الأيفون 2019 سوف يكون أكثر فعالية و أرخص سعراً.

الآن بعد أن تم طرح iPhone XS و iPhone XS Max و iPhone XR للبيع ، يمكننا أن نبدأ في توجيه انتباهنا إلى مجموعة 2019 من أجهزة الأيفون القادمة في سبتمبر القادم – لدينا بالفعل تسريبات سرية حول ما قد يصلنا مع العام المقبل من أجهزة أبل.

وفقًا لرأي المحلل “مينج – تشى كو” – الذي لديه سجل محترم جدًا عندما يتعلق الأمر بالتنبؤ بتحركات أجهزة أبل مقدمًا – سوف تصل هواتف iPhone 2019 مع أنواع مختلفة من تكنولوجيا هوائي الاتصالات. من الواضح أن الهوائي الجديد سيؤدي إلى أداء أكثر فعاليه مع دفع آبل نحو 5G في عام 2020.

وفقاً لما قد نشر، هواتف أبل 2018 تعتمد على 6 هوائيات من نوعية LCP، و لكن التوقعات هي ان هواتف العام المقبل، سوف تبقى على اثنين من هوائيات LCP، ستستخدم تقنية MPI لباقي الأربعة هوائيات المتبقية.

و بالنسبة للتأثير الفعلي على الأداء ، لن يكون هناك فرق كبير بالنسبة للمكالمات أو البيانات – ستظل أجهزة الأيفون عام 2019 تشتمل على ستة هوائيات مبنية فيها، على الرغم من أن أبل قد تتمكن من التوصل إلى صفقة أفضل بشأن أسعار المكونات ، وفقًا لما أوضحه “مينج – تشي كو”.

لا تزال هذه الأيام مبكرة للغاية بالنسبة لشائعات iPhone 2019 ، على الرغم من أنه يمكنك الآن التفكير في أن التكهنات قد بدأت رسميًا. لقد رأينا بالفعل أطرافًا في مجال البيع تتنبأ بأن الدفعة التالية من أجهزة أبل سوف تدعم 3D Touch ، في حين قال “مينج – تشى كو” أيضًا أن هواتف 2019 ستوفر مسحًا محسّنًا لبطاقة هوية الوجه.

واحدة من التساؤلات المطروحة الآن هي بالضبط ما سيطلق عليه هاتف 2019. هل ستكون آيفون XS 2؟ اي فون 11؟ هناك عدة طرق مختلفة يمكن لشركة أبل اتباعها مع نظام التسمية في المرة القادمة.

ما هي توقعاتك لجهاز الأيفون 2019؟ أخبرنا توقعاتك في التعليقات.

الوسوم

أترك تعليق

أخبار متعلقة