مقالات

أبرز أخطاء ومشكلات ويندوز 10 إصدار 1809!

  • Eman Fouad
  • الثلاثاء, نوفمبر 27th, 2018

أصدرت Microsoft تحديث أكتوبر 2018 لـ Windows 10 ، Windows 10 الإصدار 1809 ، في 2 أكتوبر 2018 للجمهور.

 

لا يتم دفع التحديث تلقائيًا عبر Windows Update ، ولكنه يتطلب من المستخدمين والمسؤولين تثبيته يدويًا في الوقت الحالي. الحل الرسمي لشركة Microsoft هو الانتقال إلى الإعدادات> التحديث والأمان وتفعيل زر “التحقق من التحديثات” لتثبيته. هناك طرق أخرى لتثبيت تحديثات المميزات لنظام التشغيل Windows 10.

يجب عليك بإنشاء نسخة احتياطية من النظام الخاص بك وأي بيانات مهمة قبل تثبيت تحديثات Windows. يمكن اختبار مشكلات الترقية أثناء التنزيل أو التثبيت أو بعد التثبيت.

يتلقى بعض المستخدمين أخطاء في التنزيل أو التثبيت ، ويتراجعون إلى الإصدار السابق كنتيجة لذلك. قد يقوم آخرون بتثبيت Windows 10 الإصدار 1809 على الجهاز بشكل جيد  ولكن قد يُلاحظ بعد ذلك بعض المشكلات.

المشكلة 1: الملفات المفقودة في مجلدات المستخدم.

أفاد بعض المستخدمين أن الملفات من مجلدات المستخدم ، على سبيل المثال ، تمت إزالة المستندات أثناء التحديث. أبلغ أحد المستخدمين على Reddit أن الترقية أزالت 60 غيغابايت من ملفات WAV من النظام ، وأبلغ شخص آخر انه تم حذف ملف تعريف المستخدم بأكمله.

المشكلة الثانية: إعادة ضبط الإعدادات.

أفاد بعض المستخدمين أن التحديث يعيد تعيين بعض الإعدادات التي تم تعيينها في الإعدادات الافتراضية. أبلغ مستخدم واحد على موقع   Microsoft بوجود المشكلات التالية:

  • تم تعطيل استعادة النظام و حذف نقاط استعادة النظام.
  • تم حذف الأحداث السابقة لـ Event Viewer.
  • تمت إعادة تعيين مهام برنامج جدولة المهام وتم مسح السجل.
  • تم إعادة تعيين بعض التفضيلات في تطبيق الإعدادات.
  • يقول البعض ايضاً انه عند تحديث Windows 10 يجمد النظام بعد إعادة التشغيل لأول مرة أثناء التثبيت.

هل قمت بالتحديث إلى Windows 10 الإصدار 1809؟ هل واجهت أي من المشاكل من المشاكل السابقة؟

توب لاين يسعدها دائماً تقديم أفضل خدمات استضافة ،برمجة تطبيقات ، تصميم مواقع ، سيرفرات والعديد من الخدمات الأخري يمكنك معرفتها عبر الرابط هنا

    All Copyrights go to www.ghacks.net

الوسوم

أترك تعليق